مأرب .. مصراع العشرات من مليشيات الحوثي في مديريات صروح

الجمعه 26 فبراير 2021 - الساعة 09:36 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

 

لقي 34 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، وجرح آخرون، اليوم الجمعة، بنيران أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال بمديرية صرواح غرب محافظة مارب.

 

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش والمقاومة خاضوا معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي الإيرانية منذ ساعات الصباح الأولى في عدّة جبهات بمديرية صرواح، مؤكدًا مصرع 34 عنصراً حوثياً وجرح العشرات خلال المواجهات التي انتهت بفرار مجاميع المليشيات تحت ضربات الأبطال.

 

وأشار الى أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت ثكنات وآليات تابعة للمليشيا الحوثية وألحقت بها خسائر بشرية ومادية كبيرة منها تدمير أربعة أطقم كانت تحمل تعزيزات في طريقها إلى الجبهة، ومصرع وجرح جميع من كانوا على متنها.

 

واستهدفت مقاتلات التحالف مواقع وتجمعات للمليشيا الحوثية في مواقع متفرقة بصرواح، وأسفرت الغارات عن خسائر بشرية ومادية في صفوف المليشيات، منها تدمير 3 أطقم كانت تحمل أسلحة وذخائر.

 

وفي سياق متصل دفعت قبائل مأرب بقوات إضافية إلى جبهات القتال للتصدي لهجمات المليشيا الحوثية، الذراع الإيرانية في اليمن.

 

وقالت مصادر قبلية متطابقة، الجمعة، إن قبيلة عبيدة رفدت جبهات القتال بمجاميع كبيرة على رأسها الشيخ مراد بن معيلي كبير مشايخ القبيلة، على متن عشرات الأطقم المسلحة.

 

وأشارت إلى أن هذا النكف من قبائل عبيدة لردع مليشيات الحوثي على ضوء المستجدات الحالية في جبهات القتال لا سيما في جبهات غرب وشمال غرب المحافظة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس