الحديدة : "المشتركة" ترد على مصادر نيران مليشيات الحوثي الانقلابية وتلحق به خسائرة كبيرة

الاحد 28 فبراير 2021 - الساعة 08:56 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

لقي عدد من عناصر المليشيات الحوثية الإرهابية مصرعهم وجرح آخرون، مساء اليوم الأحد، على يد القوات المشتركة في عدة جبهات بالساحل الغربي بمدينة الحديدة غربي البلاد.

 

وقال الإعلام العسكري للقوات المشتركة أنه تم رصد وصول تعزيزات للمليشيات الانقلابية تزامناً مع تحركات مكثفة لعناصرها في قطاع شارع الخمسين، وسرعان ما تم التعامل معها بنجاح.

 

وأكد أن الوحدات المرابطة من القوات المشتركة لتأمين الأحياء السكنية المحررة تعاملت بحزم مع مخططات المليشيات التابعة وأحبطتها .

 

وتكبدت المليشيا في قطاع كيلو 16 ومدينة الصالح جنوبي الحديدة خسائر مادية وبشرية على أيدي القوات المشتركة، إثر ردها واستهدافها مصادر نيرانها .

 

وأشار المركز بان "المشتركة" وجهت ضربات موجعة للمليشيات شرق مديرية الدريهمي، وأخمدت مصادر قصف حوثية التي استهدفت قرى سكنية في وقت سابق اليوم الأحد ، وفقاً المركز الاعلامي.

 

وكانت استهدفت المليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً القرى السكنية في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي الحديدة بالساحل الغربي.

 

وذكرت مصادر محلية في الجبلية أن مليشيات فتحت نيران أسلحتها الرشاشة المتوسطة صوب منازل المواطنين بصورة كثيفة وهستيرية.

 

فيما كشف مصدر طبي بالساحل الغربي عن مقتل أكثر 14 مدنياً وإصابة 35 آخرين بينهم نساء وأطفال، بنيران مليشيات الحوثي الإرهابية، منذ مطلع العام الجديد 2021م

 

وارتكبت المليشيات الانقلابية العديد من الجرائم بحق الآلاف من المدني قتلى وجريى بنيران مليشيات ونازحين من مناطقهم منذ إعلان الهدنة الأممية في أواخر العام 2018م، في جرائم ترتقي إلى مستوى جرائم حرب.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس