قائد محور تعز الاخواني ومرافقيه يعتدون على هيثم الوقار لمطالبته كشف تحقيق اقتحام ونهب إدارة أمن جبل حبشي

الاثنين 01 مارس 2021 - الساعة 10:04 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

افادة مصادر مقربة من اسرة الوقار بتعرض هيثم الوقار لضرب العنيف من قبل قيادة محور تعز الاخواني .

 

وقالت المصادر بان قائد محور تعز اللواء خالد فاضل ومرافقيه اعتدوا بالضرب المبرح، على هيثم مهيوب الوقار، شقيق مدير أمن جبل حبشي السابق المقدم توفيق الوقار.

 

 وأكدت المصادر، إن هيثم الوقار، حضر صباح الأحد، إلى قيادة محور تعز العسكري والتقى بقائد محور تعز لاستفساره عن نتائج التحقيقات التي خرجت بها اللجنة المشكلة من قبل محافظ تعز"نبيل شمسان"، بشأن الأحداث التي شهدتها المديرية في أغسطس الماضي، والتي انتهت باقتحام إدارة أمن المديرية، من قبل قوات محور تعز ومليشيا الحشد الشعبي ونهبها.

 

وأشارت المصادر، أن الوقار طالب قائد محور تعز بالإفراج عن 6 من أفراد إدارة أمن جبل حبشي لا زالوا  في سجونها ،بعد اختطافهم، على ذمة الأحداث التي شهدتها المديرية منتصف العام الماضي ، إلا أن "خالد فاضل" قابل مطالب الوقار بإهانته قبل الاعتداء عليه من قبل مرافقيه بالضرب المبرح بأعقاب البنادق، ومن ثم الزج به داخل حجز قيادة المحور.

 

وأوضحت المصادر، أن هيثم الوقار سبق أن تم اختطافه برفقة والده المسن مهيوب الوقار من قبل قوات محور تعز العسكري، قبل الإفراج عنهما .

 

وتقدم أولاد الوقار الصفوف الأمامية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي الانقلابية منذ اندلاع المقاومة الشعبية في تعز، قبل أن يتعرض أفراد هذه الأسرة مؤخراً للتنكيل والاختطافات بعد رفضهم اوامر الاخوان بحماية وتسهيل مرور البضائع المهربة والممنوعات التي تتاجر بها قيادات جماعة الاخوان بعد استيلائها على الحجرية العام الماضي  .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس