لحج : قوات اللواء الرابع حزم تتصدى لهجوم حوثي بجبهة حيفان

الثلاثاء 02 مارس 2021 - الساعة 06:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

تمكنت قوات اللواء الرابع حزم والمقاومة الجنوبية من صد هجوم شنته مليشيات الحوثي الإنقلابية على مواقع اللواء الرابع حزم التابع لقوات المقاومة الجنوبية في مواقع "الهجمة والضباب" في جبهة حيفان. 

 

 وقال مصدر عسكري ميداني بان  اشتباكات أندلعت بين القوات الجنوبية ممثلة باللواء الرابع حزم من جهة ومليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران من جهة أخرى بمختلف أنواع الاسلحة في جبهة حيفان.

 

وأضاف المصدر بان الاشتباكات أندلعت إثر محاولة مليشيات الحوثي التقدم في المواقع التابعة للواء الرابع حزم. 

  

وأشار المصدر الى أن القوات المسلحة الجنوبية في اللواء التاسع صاعقة وقوات الحزام الأمني بالصبيحة عززت في الجبهة بالعديد من الاطقم العسكرية والافراد، وكبدت المليشيات الحوثية خسائر في الارواح والعتاد، متعهدين بأن ارض الصبيحة لن تكون لقمة صائغة.

 

واقدم قناص مليشيا الحوثي الارهابية على قنص طفل مدني يستقل دراجة نارية  في منطقة السبت بحيفان، اسعاف إلى مشفى أطباء بلا حدود في العاصمة عدن بعد عمل الإسعافات الأولية اللازمة في مشفى طور الباحة . 

 

وبحسب المركز الاعلامي للواء الرابع حزم أطلقت المليشيا صاروخ نوع كاتوشا من موقع تبة سعيد طه في مديرية حيفان التابعة لمحافظة تعز على حدود طور الباحة الجنوبية سقط على بعد أمتار من منازل المواطنين في إحدى قرى مديرية طور الباحة. 

 

وتستمر مليشيات الارهاب الحوثية في قصفها العشوائي على القرى المأهولة بالسكان في انتهاكا صارخا لحق  المواطنين المدنيين القاطنين في منازلهم


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس