محافظ عدن يحدد تسعيرة جديدة لوسائل النقل الداخلية في إطار المحافظة

الاثنين 08 مارس 2021 - الساعة 04:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

 

أصدر محافظ عدن، أحمد حامد لملس، تعميماً جديداً يحدد تسعيرة جديدة لنقل الركاب في وسائل المواصلات الداخلية في المحافظة، يلزم السائقين بها.

 

وشمل التعميم الموجه إلى إدارة شرطة المحافظة، وشرطة السير، ومديري عموم المديريات، تسعيرة النقل لمركبات البيجوت، وأخرى لفئة باصات الهايس والدباب الصغيرة.

 

وشدد التعميم على “إلزام ملاك وسائقي الأجرة في المحافظة بتسعيرة تنقلات حركة سير المركبات بين المديريات، وفقاً لمحضر الاجتماع بين السلطة المحلية في المحافظة مع مدير عام مكتب النقل وفروعه في المديريات ورئيس نقابة النقل ومشرفي اللجان النقابية”.

 

وحدد التعميم تسعيرة نقل الركاب بين المديريات لفئة حافلات “الهايس، والدبابات الصغيرة”، 200 ريال من الشيخ عثمان إلى كريتر، خور مكسر، التواهي، الشعب، وبئر أحمد والعكس، وكذلك من التواهي إلى كريتر، خور مكسر، ومن كريتر إلى خور مكسر، ومبلغ 300 ريال من الشيخ عثمان إلى البريقة، أو صلاح الدين، والعكس.

 

وبالنسبة لمركبات البيجوت، حدد التعميم مبلغ 200 ريال من وإلى الشيخ عثمان وخور مكسر، وكريتر، ومبلغ 250 من الشيخ عثمان إلى الشعب وبئر أحمد والعكس، و300 بين الشيخ عثمان والبريقة، ومبلغ 450 ريالاً بين الشيخ عثمان ومدينة صلاح الدين.

 

وجاء تعميم المحافظ بعد ارتفاع سعر المشتقات النفطية، خلال الأسبوع الماضي، الذي أدت إلى زيادة تسعيرة المواصلات الداخلية، بمبالغ أكثر مما هو محدد في التعميم.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس