فضيحة لقيادة محور تعز الاخواني .. بطولات وهمية بصور قديمة

الاثنين 08 مارس 2021 - الساعة 06:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

نشرت قيادة محور تعز الخاضع لجماعة الاخوان المسلمين صورة قديمة لقائد المحور على انها من المعارك الأخيرة ما تسبب في سخرية واسعة بين النشطاء.

 

حيث نشر كل من ناطق المحور العقيد الاخواني / عبدالباسط البحر والسكرتير الصحفي لقائد المحور / راكان الجبيحي صورة لقائد المحور اللواء خالد فاضل على صفحاتهم الرسمية على " الفيس بوك".

 

وزعم كل من ناطق المحور وسكرتير قائد المحور بان الصورة تعود لقائد المحور وهو يتابع سير المعارك الأخيرة التي اعلن عنها مؤخرا قيادة المحور ضد مليشيات الحوثي.

 

ليتبين لاحقاً بأن الصورة قديمة وتم نشرها قبل نحو عام من قبل الصفحة الرسمية لمحور تعز على " الفيس بوك".

 

وأثارت هذه الصورة سخرية واسعة بين النشطاء الذين اعتبروا الصورة فضيحة مدوية بحق محور تعز وتشكك بصحة كل ما يصدر منهم عن المواجهات والتقدمات التي تتغنى بها واستعادة المناطق مليشيات الحوثي الانقلابية.

 

واعتبر الناشطون نشر هذه الصورة استخفاف بعقول أبناء تعز والضحك عليهم لصنع بطولات وهمية لقيادة المحور التي جمدت الجبهات ضد الحوثي في تعز منذ عدة سنوات وخاض معارك داخل المناطق المحررة خدمة لجماعة الاخوان .

 

استياء كبير بعد اكثر من خمسة أيام من بدء معركة التحرير التي اعلان عنها محور تعز عبر ناطقة وقاداته العسكرين واستبشار ابناء تعز خير بانطلاقتها بعد سنوات من "طربلة" المحور للجبهات ليكشف التضخيم الاعلامي للانتصارات والتقدمات التي لا تذكر سوى عدة قرى في جبل حبشي وعشرات الامتار في شارع كلابة والتي لا تغير من معركة الشرعية مع الانقلابيين بشي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس