انهيار منظومة كهرباء بشبوة وفرض أسعار جديدة للمشتقات النفطية

الاربعاء 10 مارس 2021 - الساعة 10:16 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

تصاعدت معاناة المواطنين في محافظة شبوة، مع تجاوز أزمة انهيار منظومة الكهرباء أكثر من شهرين ونصف الشهر فيما رفعت مليشيا الاخوان أسعار المشتقات النفطية.

 

وتراجعت ساعات تشغيل التيار إلى ما دون الساعتين إلى ثلاثة ساعات يوميا، بشكل متعمد لتعميق الأزمات في المحافظة الرافضة لمليشيات الشرعية الإخوانية.

 

وتتعمد السلطة الإخوانية في المحافظة، ترك أكثر من 600 ألف مواطن يعاني الظلام، وانهيار المرافق، لتهريب المحروقات المخصصة لمحطات الكهرباء إلى مليشيا الحوثي الإرهابية.

 

وتصاعدت موجة الغضب في الأوساط المجتمعية، وسط توقعات بتأزم الوضع مع دخول فصل الصيف، وفرضت سلطة أخوان بشبوة زيادة جديدة في أسعار المشتقات النفطية.

 

وأقرت شركة النفط التابعة لمليشيا الإخوان، رفع سعر دبة البترول الـ20 لترًا إلى 11 ألف ريال بعدما كان سعره في السابق 9800 ريال، فيما رفعت سعر دبة الديزل إلى 11500 ريال.

 

وتشهد محافظة شبوة في ظل سلطة مليشيا الإخوان الإرهابية، ارتفاعًا حاداً في أسعار مادتي الديزل والبترول، ضاعف من معاناة المواطنين الذين يفتقدون لتوفر الخدمات.

 

من جانب آخر تتعمد سلطة الإخوان بشبوة، تأخير صرف رواتب المعلمين المتعاقدين في جميع المديريات.

 

وأوضح أحد الموظفين المتعاقدين ، أن رواتبهم يتم تأخرها وبأعذار واهية قبل سلطات الاخوان وانهم أي المُتعاقدين لم يتسلموا رواتبهم منذ 3 أشهر .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس