هددت بفضحهم ... قطر تسحق محاولة ابتزازها من قبل إخوان اليمن – صورة

الخميس 11 مارس 2021 - الساعة 09:43 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

هاجم مدير عام قناة "المهرية" التابعة لجماعة الإخوان، النظام القطري واتهمه بدعم مليشيات الحوثي في اليمن.

 

واتهم مدير قناة المهرية التي تبث من تركيا المدعو مختار الرحبي هاجم قطر متهما اياها بدعم مليشيا الحوثي الارهابية اكثر من دعم ايران لها. 

 

وقال في تغريدة له على "تويتر" : "قطر دعمت مليشيات الحوثي أضعاف ما دعمته إيران خصوصا منذ الازمة الخليجية وذلك نكاية بالسعودية وتصفية للحسابات معها في اليمن .

 

واضاف متسائلا : "فهل سيتم ايقاف هذا الدعم بعد المصالحة" ، وهو ما اثار الاستغراب لكون القناة التي يريدها ممولة من قطر.

 

تغريدة الرحبي لاقت رداً قطرياً سريعا عبر ضابط سابق في المخابرات القطرية شاهين السليطي ، الذي أعاد تغريدة الرحبي وهاجمه بقوة وتحداه بإثبات ذلك.

 

وخاطب الرحبي بالقول : بصفتك كنت مقرب من حكومة (الدنبوع) قدم لنا دليلاً واحداً على صحة اتهامك لدولة قطر وإلا فانك كذاب آشر وحقير. 

 

السليطي هدد بشكل غير مباشر جماعة الإخوان بمخاطبة الرحبي بالقول : أنت تعرف من يدعم الحوثي ومن يُهرب له الطائرات المسيرة.

 

الرحبي رد على تهديد السليطي بتهديد آخر بالقول : "سوف نخرج كل الملفات وسوف توجع الجميع؟" ، الا أنه الرحبي قام بحذف التغريدة لاحقاً بدون تقديم أي توضيح.

 

مراقبون اعتبروا تغريدة الرحبي محاولة ابتزاز إخوانية ضد النظام القطري لمنع النظام القطري من وقف تمويل الأدوات الإعلامية التي تديرها الجماعة وعلى رأسها قنوات "المهرية" و"بلقيس" و"يمن شباب" وغيرها من القنوات والمواقع الإخبارية ، تنفيذاً للمصالحة الخليجية التي تم التوصل لها في قمة "العلا" التي عقدت في السعودية أواخر العام الماضي.

 

مشيرين الى ان رد النظام القطري عبر ضابط المخابرات كانت رسالة تهديد قوية بفضح جماعة الإخوان وبخاصة تورطها في تهريب الأسلحة لجماعة الحوثي الانقلابية.

 

مؤكدين بان هذا الرد أجبر الرحبي على حذف التغريدة وسحق محاولة الإخوان لابتزاز قطر في وقت قصير.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس