بدون أوامر النيابة عناصر أمنية برفقة نساء يقتحمون منزل ناشط في تعز ويعتدون على اسرته

الاثنين 15 مارس 2021 - الساعة 10:01 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

كشف احد النشطاء في تعز عن تعرض منزله للاقتحام والاعتداء على اسرته من قبل عناصر تتبع الأمن دون بلاغ او أوامر من النيابة .

 

جاء ذلك في شكوى رسمية رفعها الناشط عدنان الأثوري الى رئيس النيابة العامة بتعز القاضي/ عبدالواحد منصور حول تعرض منزله للاقتحام صباح الخميس الماضي.

 

وقال الأثوري في الشكوى بان المدعو هيثم قاسم الشرعبي قام صباح الخميس الماضي وبرفقة أحد المسلحين وهما ينتميان للمؤسسة الأمنية ، باقتحام منزله برفقة نساء من اقارب المعتدي.

 

مشيراً الى ان النساء اقدمن على الإعتداء بالضرب على ابنته وزوجته وبحماية المسلحين ، الذين قاموا بإشهار السلاح في وجهه ووجه أسرته وتوجيه السب والتهديد لهم ثم لاذوا بالفرار.

 

لافتاً الى قيام بتقديم شكوى بالحادثة لإدارة شرطة عام تعز التي قامت بتحويله لإدارة أمن القاهرة ، لكنه أشار الى انه لم يجد الإنصاف هناك. 

 

وطالب الأثوري في الشكوى من رئيس النيابة بتعز بالقبض على المعتدين وتحويل القضية للنيابة العامة لمتابعة سير القضية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مؤكدا بأن ما تعرض له من جريمة اقتحام المنزل وبقوة السلاح وكذا اشهار السلاح والتهديد بالقتل وإفزاع الأطفال في المنزل ، تعد من الجرائم الجسيمة التي تمس الأمن العام ويعاقب عليها القانون مما يوجب سرعة القبض على المتهمين ، حد قوله.

 

محملا المدعو هيثم قاسم الشرعبي ومن معه كامل المسؤولية لما تعرضت له وأسرته وما قد يتعرضون له مستقبلاً.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس