حجة .. عشرات القتلى والجرحى للمليشيات الحوثية بجبهة مديرية عبس

الثلاثاء 16 مارس 2021 - الساعة 06:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قتل أكثر من عشرين من مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الثلاثاء، في مواجهات عنيفة لقوات الجيش مع المليشيات الانقلابية والمدعومة ايرانياً، في جبهة عبس بمحافظة حجة.

 

 وقال مصدر عسكري ميداني في المنطقة العسكرية الخامسة لوكالة سبأ الرسمية ان مواجهات خاضها الجيش الوطني مع المليشيا الارهابية أسفرت عن مقتل 28 عنصراً حوثيا".

 

مضيفاً "ان مقاتلات التحالف العربي تمكنت صباح اليوم من اعطاب اليات عسكريه للمليشيات منها عربة نوع "بي إم بي" وطقماً عسكرياً يحمل عيار 23 بمنطقة البداح شمال مديرية عبس".

 

 من جانبه افاد مراسل قناة العربية هاني الصفياني اليوم ونقلا عن مصادر طبية واخرى أمنية بارتفاع عدد قتلى المليشيات في حجة الى 100 قتيل.

 

يأتي ذلك بعد وقع الخسائر المتلاحقة التي تتكبدها ملييشيا الحوثي، في محافظة حجة، منذ انطلاقها قبل أربعة ايام وتمكن الجيش من قطع طرق إمداد للحوثيين في المنطقة.

 

مضيفا أن طيران تحالف الدعم الشرعية استهدف مخزنا للأسلحة والصواريخ ، وأوضح أن الجيش يؤمن مناطق عزلة بني حسن وقرى بمديرية مستبأ في حجة.

 

 وأعلن المركز الإعلامي للقوات المسلحة ، أمس، عن تدمير مدرعة تابعة للميليشيات ومقتل خمسة عناصر كانوا على متنها في مديرية عبس 

 

مؤكدا ان المعارك لا تزال مستمرة وسط تقدم لقوات الجيش وفرار مليشيا الحوثي الانقلابية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس