الانتقالي يتبرأ من تهديد بن بريك بـ "قلب الطاولة وإصدار البيان رقم 1 "

الاربعاء 17 مارس 2021 - الساعة 04:40 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

سارع المجلس الانتقالي الجنوبي الى التبرأ – بشكل غير مباشر – عن تهديد أحد قياديه بما اسماها "قلب الطاولة وإصدار البيان رقم 1 ".

 

حيث قال نائب رئيس المجلس هاني بن بريك في تغريدة له على "تويتر" بان موقف المجلس الانتقالي يؤخذ من بيانات المجلس الرسمية ومن الناطق الرسمي باسم المجلس. 

 

لافتا الى ان المجلس أعرب عن موقفه من خلال الاجتماع الاستثنائي مساء أمس الثلاثاء برئاسة الدكتور ناصر الخبجي ، والذي أشار فيه الى وجوب الوقوف الى جانب الحكومة.

 

وكان رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، قد توعد في تغريدة مقتضبة له على "تويتر " بما اسماها " قلب الطاولة" ، بعد ساعات من اقتحام قصر المعاشيق في عدن من قبل محتجين على تدهور الخدمات والعملة المحلية.

 

كما هدد بن بريد في تغريدته بصدور البيان رقم (1) من ساحة "العروض" بخور مكسر بالعاصمة عدن ، وقال بأن ""شعب الجنوب ملتف حول قيادته في المجلس الانتقالي".

 

وقال اللواء : "الخطة (ج) أبين ولحج اليوم وغدا سنقلب الطاولة، ولا مجال للمراوغة والبيان رقم (1) من ساحة التحرير بخور مكسر سيكون بعد فترة وجيزة لاحقاً إن شاء الله".

 

ويتناقض هذا التهديد مع الموقف الذي صدر عن اجتماع استثنائي عقدته رئاسة المجلس الانتقالي برئاسة ناصر الخُبجي القائم بأعمال رئيس المجلس.

 

حيث نوهت هيئة رئاسة المجلس في الاجتماع بوجوب الوقوف مع حكومة المناصفة لكشف الفاسدين ولإنهاء معاناة الشعب بكافة شرائحه من خلال توفير الرواتب، وكذا الخدمات بشكل مستمر ومعالجة الاختلالات التي تعتري عمل البنك المركزي ومحاربة الفاسدين ومحاسبة كل من تورط في نهب المال العام.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس