قوات الانتقالي.. تعلن منع أي تظاهرات غير مصرح لها مسبقاً من الأجهزة الأمنية

الاربعاء 17 مارس 2021 - الساعة 10:40 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

أعلنت قوات الدعم والاسناد التابعة للمجلس الانتقالي بأن توجيهات صدرت من قيادة المجلس إلى كافة الأجهزة الأمنية منع أي تظاهرات مالم يكن مصرح لها مسبقا.

 

ونقل المركز الإعلامي لقوات الدعم والإسناد عن مصدر مسؤول في قوات الانتقالي عن وجود "اشخاص يتبعون جهات سياسية يستغلون الوضع المتردي في العاصمة عدن لإثارة حماس المواطنين واستخدامهم لمآرب حزبية مشبوهه، لزعزعة الأمن والأستقرار.

 

لافتاً الى الدعوات التي تم الترويج لها للاحتشاد اليوم الأربعاء في ساحة العروض بخور مكسر ، مؤكداً عدم وجود تصريح مسبق لاقامة تلك التظاهرة التي يدعى الناس إليها.

 

واهاب المصدر بالمواطنين الى عدم الانجرار خلف تلك الدعاوي المشبوهه، داعيا الأجهزة الأمنية رفع اليقظة الأمنية والتصدي لأي مشاريع تخريبية .

 

موضحا وقوف الأجهزة الأمنية بكافة تشكيلاتها مع مطالب الشعب الجنوبي، ودفع المرتبات وتوفير الخدمات الأساسية، وتقف الى صفهم في تنفيذ مطالبهم بكافة السبل والوسائل السلمية، بعيدا عن التخريب والفوضى الذي يتضرر منها المواطن بدرجة رئيسية.

 

لافتا بان القانون كفل للمواطن حق التعبير عن رأيه في اطار محدد وسلمي بتصريح مسبق، مالم يبقى أي تجمهر فوضوي غير مرخص في سبيل تحقيق الحاقدين اهدافهم لزعزعة الأمن واتخاذ معاناة الناس لتحقيق نوايا خبيثة. 

 

مطالبا من يريد إقامة تظاهرة التوجه إلى الأجهزة الأمنية وطلب تصريح بذلك ليتسنى معرفة الجهة التي تدعي إلى إقامة مثل هذه المظاهرات وتوفير الحماية الأمنية لها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس