فضيحة مدوية .. إعلام الحكومة يستضيف قيادات بائتلاف "العيسي" رغم هجومه العنيف ضد رئيسها والتحالف

الخميس 18 مارس 2021 - الساعة 12:11 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

استضافت قناة " اليمن " الرسمية أحد قيادات "الائتلاف الجنوبي" رغم هجوم رئيسه العنيف مؤخراً ضد رئيس الحكومة والتحالف.

 

واستضافت القناة في أحد برنامجها مساء اليوم الاربعاء المدعو / عبدالناصر العوذلي عضو في رئاسة الائتلاف الجنوبي الذي يرأسه رجل الاعمال الاخواني احمد العيسي.

 

وخصصت القناة حلقتها للحديث حول حادثة اقتحام قصر المعاشيق في عدن يوم امس من قبل متظاهرين غاضبين، الا أنها تركزت على الهجوم ضد المجلس الانتقالي الجنوبي وتحميله مسئولية ما حدث رغم اعلان المجلس موقفه من الحادثة.

 

وتأتي هذه الاستضافة بعد يوم واحد من نشر حوار صحفي مع رئيس الائتلاف الجنوبي احمد العيسي الذي هاجم فيه بشدة رئيس الوزراء معين عبدالملك.

 

>> اقرأ المزيد : العيسي: أنا الرئيس القادم والحوثي أفضل من الشرعية والتحالف و"معين" يحاربون تجارتي

 

كما هاجم العيسي دور التحالف وأداء الشرعية – رغم منصبه كنائب لمدير مكتب الرئاسة - ، حيث امتدح جماعة الحوثي وقال بانها افضل من الشرعية والتحالف.

 

استضافة القناة الرسمية لقيادات في ائتلاف العيسي اعتبرته مصادر سياسية فضحية مدوية تثبت عدم سيطرة الحكومة في عدن مفاصل الدولة وعلى اعلامها الرسمي.

 

مشيرة الى استمرار الاعلام الرسمي التابع للشرعية في هجومه على المجلس الانتقالي احد اطراف اتفاق الرياض والذي بات جزءاً من هذه الحكومة، التي من المفترض انها من تدير الاعلام الرسمي .

 

وأشارت المصادر بان هذه الاستضافة تثبت ايضاً مدى سيطرة جماعة الاخوان على الاعلام الرسمي الذي يبث من الرياض، وتسخيره لصالحها وللهجوم ضد خصومها.

 

واستغربت المصادر من عدم قيام الاعلام الرسمي باستضافة لأحد من قيادات او ناشطي المجلس الانتقالي والذي أوضح موقفه بالنفى ان يكون له صله بالمتظاهرين ودعى الى الوقوف مع الحكومة، والذي بات شريكاً فيها، في حين تقوم باستضافة مكون سياسي أفصح عن عداءه بشكل واضح للحكومة ولرئيسها. 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس