كاتب سعودي.. محاولات التشكيك بالسياسة الإمارتية السعودية من قبل إعلام الإخوان فاشلة وقديمة

الخميس 18 مارس 2021 - الساعة 06:14 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

قال الكاتب والمحلل السياسي السعودي " خالد الزعتر" على حسابه في تويتر بأن ‏‎السعودية والامارات شركاء وفي خندق واحد في مواجهة الإرهاب الحوثي، وشركاء في بناء الدولة الحديثة في ‎اليمن عبر ‎اتفاق الرياض.

 

وأضاف الزعتر بان محاولات التشكيك في السياسة الإماراتية السعودية هي محاولات فاشلة وقديمة يتبناها الإعلام الإخواني.

 

ولفت الزعتر الى محاولات الإخوان لإستهداف الجنوبيين وشق صفهم وهي سياسة قديمة وليست وليدة اللحظة، وإقتحام بوابة قصر ‎المعاشيق ، هم حاولوا -الاخوان- من قبل إنشاء مايسمى بالإئتلاف الجنوبي لضرب المجلس الإنتقالي الجنوبي، ولكنهم فشلوا وسيظل الفشل حليفهم.

 

وأشار الى أن ‏القيادي في حزب الإخوان "محمد فضل شيخ" ، إندس وسط المظاهرات الشعبية التي خرجت في ‎عدن المطالبة لتحسين الخدمات ، لحرف مسار المظاهرات بترديد شعارات تهاجم ‎السعودية و ‎الامارات ، هذه هي حقيقة الإخوانجية.

 

وبحسب الزعتر فان أكثر ما يغيظ الإخوانجيه والحاقدين هي العلاقة المتميزة بين أبناء الجنوب والتحالف العربي ، ولذلك يحاول الإخوانجية بكافة الطرق إحداث شرخ في هذه العلاقة وأخرها ماقام به القيادية الإخواني "محمد شيخ فضل"

 

واكد الزعتر ان أبناء الجنوب لايمكن التشكيك بما يحملونه من وفاء وإحترام للتحالف العربي بقيادة السعودية مهما حاول الإخوانجية والحاقدون ضرب العلاقة بين الجنوبيين والتحالف العربي ستفشل محاولاتهم.

 

وتابع الإخوانجية يتقنون تشتيت الجهود، والعبث بالمكتسبات العسكرية ، وهذا ليس بالأمر المستغرب ، فهم لايريدون توحيد الصف في مواجهة الإرهاب الحوثي الذي تربطهم فيه علاقات قوية و تحالفات توثقت في الإتفاقيات السرية التي وقعت عام 2014


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس