المليشيات الانقلابية.. تشيع 202 من مقاتليها بينهم 105 قيادات في الأسبوع الثاني من مارس

الخميس 18 مارس 2021 - الساعة 10:41 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

تواصل مليشيات الحوثي الانقلابية عمليات التشييع اليومي لقتلاها في المحافظات الخاضعة لسيطرتها، والتي شهدت عشرات الجنائز الحوثية بشكل يومي جراء المواجهات مع قوات الشرعية في جبهات القتال بعدة محافظات.

 

وبحسب مصادر إعلامية فإن عمليات التشييع والدفن اليومي لقتلى المليشيات الانقلابية، منذ 8 مارس وحتى 14 من الشهر ذاته، يقدر ب (202) قتيل، أكثرهم  قيادات،  حيث بلغ عدد قتلاهم من القيادات (105) قيادي.

 

وافادت المصادر ، أن معظم قتلى المليشيات سقطوا في جبهات "مأرب والجوف وتعز وحجة والضالع والساحل الغربي".

 

وأكدت المصادر، أن المليشيات دفنت في صنعاء والأمانة جثامين (86) قتيلاً بينهم (67) قيادياً، ودفنت محافظة حجة (32) قتيلاً بينهم (7) قيادات المليشيا.

 

وأضافت المصادر، إن محافظة ذمار دفنت (22) قتيلاً بينهم (9) قيادات، بينما محافظة إب التي كانت قد تراجعت خلال الأسابيع الماضية، دفنت فيها المليشيات جثامين (20) قتيلاً بينهم (7) قيادات.

 

وأشارت المصادر أن محافظة صعدة دفنت فيها المليشيات جثامين (15) قتيلاً بينهم (10) قيادات، واما في محافظة تعز دفنت(13) قتيلاً، وفي عمران دفنت المليشيات (7) قتلى بينهم (3) قيادات.

 

ووفقا للمصادر، دفنت مليشيا الحوثي في الحديدة (3) قتلى، اثنان منهم قيادات برتبة رائد وملازم أول، ودفنت في محافظة ريمة قتيلين، وفي محافظتا البيضاء والمحويت بقتيل واحد في كل منهما.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس