توكل تصف نائب وقيادي إخواني بـ "المُخبر" و" التافه " - صورة

الخميس 18 مارس 2021 - الساعة 11:00 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

وصفت القيادية في جماعة الإخوان المسلمين توكل كرمان زميلها بالجماعة النائب شوقي القاضي بـ"المُخبر" والتافه.

 

جاء ذلك في تعليق لها على منشور للقاضي ترحم فيه على الرئيس السابق علي صالح في سياق حديثه عن ذكرى شهداء جمعة الكرامة الذين سقطوا في الـ 18 من مارس 2011م.

 

ونشر القاضي صوراً لشهداء المجزرة التي ارتكبتها قوات نظام صالح ، وقال بان دمائهم " أثمرتْ اصطفافاً وطنياً غير مسبوق، وتكاتفت مكونات اليمن الحزبية (المؤتمر والإصلاح وغيرها) والقبلية والفئوية دفاعاً عن الجمهورية والديمقراطية والسيادة".

 

وقال بان هذه المكونات تجاوز خلافاتها السياسية وتوحدت في معركتها ضد مليشيات الحوثي الإرهابية ، حد قوله.

 

مضيفاً : حتى الرئيس علي عبدالله صالح الذي اختلفنا معه، قُتِل - رحمة الله تغشاه - وهو يدعو الشعب لمواجهتها، وها نحن وأنصاره وأقاربه وأولاده معاً ضد هذه المليشيا الإرهابية.

 

توكل كرمان اعادت مشاركة منشور القاضي الذي وصفته بـ "المخبر النائق سوقي القاضي" ، واتهمته بالترحم على "عفاش قاتل شهداء جمعة الكرامة".

 

وأضافت : قال هذا التافه المتهافت سلام الله على عفاش في يوم ذكرى مجزرة الكرامة!! ألم أقل لكم أن الأيام تكشف مخبريه الذين ورثهم عفاش لعياله.

 

اللافت ان توكل كرمان سبق وان نعتت شوقي القاضي بالمخبر عدة مرات، كان اخرها رداً على منشور له أشاد فيه بالعميد طارق صالح ، دون أي رد او تعليق من قبل القاضي الذي يقيم وعائلته في تركيا في حين تدير احدى زوجاته مؤسسة توكل كرمان الخيرية وتتواجد كرمان وقناتها بنفس البلد.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس