الحديدة..بعد قصفها للأحياء السكنية "المشتركة" تدك اوكار المليشيات الحوثية وتخمد تحركاتها

الخميس 18 مارس 2021 - الساعة 11:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

تمكنت القوات المشتركة، اليوم الخميس، من أخماد تحركات لمليشيات الحوثي الإنقلابية في جبهات الساحل الغربي وتكبدها خسائر بشرية ومادية كبيرة .

 

وأفاد المركز الإعلامي لقوات العمالقة انه تم رصد تحركات للمليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في قطاعات شارعي صنعاء والخمسين والصالح بالمدينة، تم التعامل معها بنجاح.

 

واكد أن القوات المشتركة المرابطة داخل مدينة الحديدة وجهت ضربات مركزة على أهداف حوثية في القطاعات المستهدفة موقعة قتلى وجرحى في صفوفها.

 

وبحسب المركز تم تدمير عربة متحركة تحمل رشاش عيار   12 / 7  ومصرع من فيها في حظة استهدافهما الأحياء السكنية المحررة في شارع صنعاء.

 

وأشار المركز الى أن وحدات القوات المشتركة المرابطة جنوب الحديدة  بمدينتي حيس والتحيتا ومنطقتي الجبلية والفازة تمكنت من توجيه ضربات مركزة على أوكار وثكنات المليشيات الانقلابية بعد رصد وصول تعزيزات إليها.

 

وكانت مليشيا الحوثي قصفت بنيران أسلحتها قرى سكنية في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي المحافظة.

 

وأفادت مصادر محلية في الجبلية، بأن مسلحي الحوثي استهدفوا منازل المدنيين في المنطقة بالأسلحة الرشاشة بصورة عشوائية مخلفة حالة من الذعر والهلع في أوساط الأهالي.

 

تجدر الاشارة الى أن مليشيات الحوثي استهدفت في الساعات الماضية  الأحياء السكنية في حيس، أسفرت عنه إصابة امرأة مسنة ضمن سلسلة من انتهاكات المليشيات في الحديدة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس