الحديدة .. المشتركة ترد على خروقات مليشيا الحوثي وتستهداف أوكارها

الجمعه 19 مارس 2021 - الساعة 07:35 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

افاد المركز الاعلامي لألوية العمالقة بأن القوات المشتركة ضاعفت، اليوم الجمعة، خسائر مليشيات الحوثي ذراع إيران في اليمن في مناطق متفرقة جنوب محافظة الحديدة بالساحل الغربي لليمن، رداً على خروقاتها المتواصلة للهدنة الأممية.

 

وقال مصادر عسكرية ميدانية أن القوات المشتركة دمرت مرابض مدفعية تابعة لمليشيات الحوثي قصفت منازل المواطنين في مديرية الدريهمي نهار اليوم، وأوقعت قتلى وجرحى في صفوف عناصر المليشيات.

 

وفي قطاع كيلو 16 شرق مدينة الحديدة قالت المصادر أن القوات المشتركة وجهت ضربة موجعة للمليشيات الحوثية، واستهدفت مصادر نيرانها، ودمرت على إثرها أسلحة ثقيلة ومتوسطة، مؤكدة سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين.

 

وكانت مليشيا الحوثي فتحت نيران اسلحتها المتوسطة على الأعيان المدنية في مدينة حيس جنوب المحافظة. 

 

ورفعت مليشيات الحوثي خروقاتها وجرائمها بحق المدنيين في حيس خلال اليوميين الماضيين، حيث سقط 7 مدنيين غالبيتهم من النساء والأطفال وتضررت العديد من المنازل.

 

وبحسب مصادر طبية، إن المواطنة هبة سعيد مغاري البالغة من العمر 70 عاماً أصيبت، أمس الخميس، بساقها اليسرى برصاص قناص تابع للمليشيا الحوثية في مديرية حيس.

 

وتلقت المليشيات الحوثية ضربات متتالية وموجعة على أيدي أبطال القوات المشتركة بالساحل الغربي، بعد مواصلتها لخروقاتها للهدنة الأممية وسعيها للقضاء على عملية السلام في الحديدة العمالقة


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس