فضحية .. علي محسن الأحمر يعزي بوفاة قيادي حوثي وهو يقاتل الشرعية في مأرب – صور

الاثنين 22 مارس 2021 - الساعة 10:28 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

في فضيحة مدوية ، بعث الجنرال علي محسن الأحمر ببرقية عزاء في مقتل قيادي حوثي لقي مصرعه مؤخراً في معارك مأرب.

 

وبحسب وكالة "سبأ" الرسمية فقد بعث الأحمر بعث برقية عزاء إلى مدير دائرة القضاء العسكري عبدالله الحاضري وإخوانه بوفاة شقيقهم الأكبر أحمد محمد الحاضري.

 

الأحمر زعم بان الحاضري " توفي بعد صراع مرير مع المرض " ، في حين كشفت قيادات حوثية عن مقتله في صفوفها خلال معاركها الأخيرة في مأرب.

 

ونشر القيادي الحوثي حميد رزق صورة الحاضري مؤكدا بأنه قتل في معركة مارب ضد "المرتزقة وأولياؤهم من قوى التحالف والعدوان " ، حد قوله.

 

واشار زرق الى ان أحمد محمد الحاضري هو نجل العلامة محمد احمد الحاضري الذي توفي العام الماضي ، ويعد من ابرز المرجعيات الدينية لدى جماعة الحوثي.

 

وسبق وان كشف الكاتب والصحفي / حافظ مطير قبل نحو عامين عن حقيقة اسرة مدير دائرة القضاء العسكري عبدالله الحاضري وعلاقتها بجماعة الحوثي ، كما أكد بان الحاضري تلقى تعليمه على يد صديق والده بدر الدين الحوثي المرجعية الروحية لمليشيات الحوثي.

 

>> اقرأ المزيد : إحدى فضائح الجنرال العجوز .. تمكين قيادات شيعية ايرانية من مفاصل الجيش بمأرب

 

وبسبب كشفه لهذه الحقائق تعرض مطير لاقتحام منزله في مدينة مأرب مطلع يونيو من عام 2019م من قبل عناصر الاستخبارات العسكرية الخاضعة لسيطرة الاخوان والأحمر.

 

وكشف المطير بان التحقيقات معه في الاستخبارات العسكرية تركزت حول ما نشره حافظ مطير عن حقائق عائلة المدعو/ عبدالله الحاضرين الذي يتولى دائرة القضاء العسكري في الجيش الوطني ويعد من ابرز رجالات الجنرال العجوز علي محسن الأحمر.

 

وعقب الافراج عنه تعرض مطير لمضايقات كبيرة من جماعة الإخوان والأحمر ما اجبره الى الهروب مع عائلته الى الصومال ، ومؤخراً اضطر الى الاعتصام مع اسرته امام مفوضية شئون اللاجئين في مدينة هرجيسيا بالصومال للحصول على لجوء في بلد آخر.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس