الانتقالي يستعرض قوات مكافحة الإرهاب بأبين ويتوعد بتطهير المحافظة

الخميس 25 مارس 2021 - الساعة 11:07 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

اقامت قوات الحزام الأمني والتدخل السريع بمحافظة أبين والتابعة للمجلس الانتقالي صباح اليوم الخميس عرضاً عسكرياً لوحدات مكافحة الإرهاب.

 

وفي العرض العسكري القى العميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني والتدخل السريع كلمة توعد فيها بالثأر لدماء عناصر الحزام والمواطنين الذين استهدفوا بعمليات إرهابية مؤخراً.

 

حيث قال السيد بان هذه العمليات الإرهاب في المناطق الوسطى " تمت امام مرأى ومسمع من نقاط الشرعية التي باتت تتستر على تحركات تلك العناصر الاجرامية".

 

وأشار السيد ان هذا العرض العسكري استعدادا لبدء تطهير مناطق أبين من العناصر الإرهابية، مضيفاً بانها رسالة ايضاً " لمن يسلك طريق تلك الجماعات المارقة ان قوات الحزام ستصلهم الى قعر ديارهم".

 

لافتاً الى انها رسالة للقيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي بان قوات الحزام حاضرة وعلى اهب الاستعداد القتالي للقضاء على جميع خلايا الإرهاب بمحافظة أبين.

 

وأضاف: من هنا من الميدان نعبر عن اعتزازنا وفخرنا بوجود هذه القوات التي كان لدولة الإمارات الفضل الكبير بعد الله في إنشاء وتدريب ودعم الحزام الأمني بأبين وفي كافة محافظات الجنوب، والمحاربة معنا جنبا إلى جنب ضد القاعدة وداعش.

 

مناشداً الامارات بالالتفاف وتلمس أوضاع قوات الحزام الأمني وقوات مكافحة الإرهاب " باعتبارها الدرع الحصين للجنوب ضد عن الإرهاب عناصر الشر خاصة ان الايام القليلة الماضية شهدت عودة خلايا الإرهاب".

 

قائد قوات النخبة الشبوانية المقدم / محمد سالم البوحر الذي حضر العرض القى كلمه فيه ، وتعهد بالمضي قدما على درب الشهداء وتطهير باقي الأراضي من مليشيا الإرهاب والإخوان.

 

لافتا بان القادم سيكشف مفاجئة لتلك القوى الغادرة والماكرة والإعداد لمعركة كسر العظم جاري ، "ولن يتوقف الا بتطهير كافة التراب الجنوبي".

 

حضر العرض العقيد عبدالرحمن الشنيني نائب قائد حزام ابين والتدخل السريع وعدد من قادة وضباط ألوية مكافحة الإرهاب والحزام الأمني بابين.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس