الحديدة.. مليشيا الحوثي تقصف منازل المواطنين والقوات المشتركة ترد

الاربعاء 31 مارس 2021 - الساعة 10:46 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

ردت القوات المشتركة بالساحل الغربي، اليوم الاربعاء على مصادر نيران مليشيا الحوثي الانقلابية التي استهدفت الاحياء السكنية في عدد من مديريات الساحل الغربي.

 

وافاد المركز الاعلامي لالوية العمالقة بان القوات المشتركة تمكنت من الرد على مصادر النيران الحوثية بعد عملية رصد دقيقة وضربات مركزة في أوكار وثكنات المليشيات اوقعت في صفوفها قتلى وجرحى. 

 

والحقت القوات المشتركة بمليشيات الحوثي خسائر فادحة في العتاد والأرواح كما تم أخماد مصادر النيران التي كانت تستخدمها المليشيات لأستهداف القرى السكنية ومنازل المواطنين. 

 

وكانت مليشيات الحوثي الانقلابية والمدعومة من إيران إستهدفت عدد من قرى مديريات الساحل الغربي بمحافظة الحديدة.

 

حيث إستهدفت مليشيا الحوثي القرى السكنية في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوبي الحديدة.

 

 وقصفت المليشيات منازل المواطنين والمزارع بعددا من قذائف الهاون الثقيلة، بالتزامن مع استهداف بالأسلحة الرشاشة والقناصة بشكل عشوائي. 

 

وفي مديريتي حيس والدريهمي استهدفت مليشيات الحوثي الارهابية منازل المواطنيين بمدينة حيس ومدينة الدريهمي جنوب محافظة الحديدة بالأسلحة المتوسطة والأسلحة القناصة. 

 

كما اطلقت المليشيات الحوثية نيران اسلحتها على منازل المواطنين في مركز مدينة حيس بشكل كثيف، حيث اطلقت العشرات من قذائف مدفعية B10 بالإضافة إلى استهداف بسلاح 14.5 والقناصة. 

 

وتسبب قصف المليشيات بحالة من الخوف والهلع في اوساط اهالي مدينة حيس القاطنين بمنازلهم. 

 

تجدر الاشارة الى ان مليشيات الحوثي المدعومة من إيران تواصل ممارسة اعمالها الأجرامية بحق المدنيين العُزل بشكل يومي في مختلف مناطق ومديريات محافظة الحديدة .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس