كاتب سعودي : الميسري سقط سقوط لا رجعة فيه

الخميس 01 ابريل 2021 - الساعة 04:55 مساءً
المصدر : خاص


شن الكاتب والمحلل السياسي السعودي خالد الزعتر هجوماً عنيفاً على وزير الداخلية السابق احمد الميسري عقب تصريحاته الاخيرة التي ادلى بها امس على قناة الجزيرة.

 

وقال الزعتر في تغريدات له على " تويتر "حديثة يكشف عن مدى الحقد الدفين الذي يكنه للامارات والانتقالي مجسداً ذلك بدعوته باقتحام عدن.

 

وأضاف بالقول : بينما يهدد الحوثيين الإرهابيين مأرب آخر معاقل الشرعية اليمنية في الشمال اليمنى ، احمد الميسري شغله الشاغل هو عدن مطالباً الحكومة الشرعية بالدخول إلى عدن بالقوة العسكرية عبر الوحدات المرابطة في محافظات شبوة ومأرب و تعز شمال وشرقي وجنوبي غرب البلاد.

 

وأشار الزعتر الى ان الميسري بعد أن أصبح خارج المضمار السياسي وسقط سقوط لا رجعة فيه ، حيث يحاول خلق الأكاذيب كأخر ورقة لإستعادة شعبيته ، ولم يجد إلا الكذب على الامارات مدعياً بانها طلبت منه أن يكون في صفها مقابل تلقيه دعم كامل من أبوظبي لكنه أجاب على تلك المطالب بالقول " انا مع اليمن" .

 

ولفت الزعتر ان مأرب لا تشكل في العقلية الإخوانية أهمية بأهمية عدن ،ولا شغل لهم شاغل سوى للتصادم مع الجنوبيين .

 

مضيفاً: يحكم الإخوانجية الحقد الدفين على المجلس الإنتقالي الجنوبي ، وعلى أبناء الجنوب ، هذا يمكن رؤيته بوضوح في حديث بوق الإخوان احمد الميسري الذي يحاول التقليل من أهمية المجلس الإنتقالي الجنوبي ويطالب بإقتحام عدن بالقوة العسكرية.

 

واضاف" التناقضات " بإختصار هو العنوان الرئيسي لحديث وزير الداخلية اليمنى السابق احمد الميسري على قناة الجزيرة مشيراً الى ان قناة الجزيرة لا تبحث عن المصداقية هي تبحث فقط عن من يتوافق مع توجهاتها في الهجوم على الامارات.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس