تشييع جثامين المئات من مقاتلي المليشيا الانقلابية سقطو في معاركهم ضد الشرعية في الأسبوع الاخير من مارس 

السبت 03 ابريل 2021 - الساعة 05:23 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

 

 

قالت مصادر إعلامية، اليوم السبت أن مليشيات الحوثي شيعت المئات من مقاتليها بينهم قيادات خلال ل"10" أيام الماضية، لقوا حتفهم في مواجهات مع قوات الشرعية في مختلف جبهات القتال.

 

وبحسب المصادر واصلت مليشيات، تشييع المئات من قتلاها، بالتزامن مع أستمرار تكبدها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد في العديد من جبهات القتال.

 

وبحسب المصادر فان الفترة من 22 مارس وحتى 31 من الشهر ذاته، تمكنت من رصد عمليات تشييع ودفن لجثامين مقاتليها ال (235) بينهم (159) قياديا، أغلبهم سقطوا في جبهات مأرب، والجوف والساحل الغربي وتعز وحجة والضالع.

 

وذكرت المصادر أن العاصمة صنعاء والأمانة شيعت (115) بينهم (93) قيادياً، بينما شيعت محافظة ذمار جثامين (25) قتيلاً بينهم (17) قياديا.

 

واضافت المصادر، بان محافظة إب شيعت جثامين (19) حوثي بينهم (4) من قياداتها، فيما محافظة صعدة  شيعت (17) بينهم (13) قياديا.

 

 كما شيعت محافظة حجة جثامين (13) قتيلاً بينهم (5) و(2) منهم من الإعلام الحربي.

 

وفي محافظة الحديدة شيعت المليشيات جثامين (11) قتيل بينهم (8) قيادات، وعمران شيعت(9) قتلى بينهم (7) قيادات.

 

ومؤكدة ان محافظة تعز والمحويت شيعت (8) قتلى لكل منهما، بين قتلى تعز قيادي برتبة عقيد، والمحويت (4) من قيادات، فيما شيعت الجوف (5) من مقاتلي المليشيات جميعهم من قيادات، لتشيع ريمة والبيضاء

 

ولفتت المصادر أن محافظتي ريمة والبيضاء والضالع، شيعت ايضا قتيلان لكل منهم بينهم قيادات.

 

يذكر ان المليشيات الحوثية المدعومة من إيران تهاجم مواقع الشرعية لتحقيق تقدمات وبذات في محافظة مأرب الا انها تفشل تواصل نزيف خسائرها في الارواح والعتاد في جبهات القتال المختلفة من محافظات الجمهورية .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس