وزير الصحة يوجه بالتحقيق في إدعاءات طبيبة عدنية يوجود فساد في مراكز العزل  

الخميس 08 ابريل 2021 - الساعة 06:18 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

أعلن وزير الصحة العامة والسكان قاسم بحيبح إحالة قضية الفيديو الذي نشرته الدكتورة زهى السعدي المديرة السابقة لمركز العزل بمستشفى الجمهورية مساء الأربعاء للتحقيق، مهددا بإتخاذ إجراءات صارمة.

 

وقال "بحيبح" في تغريدة له على تويتر : "‏بالنسبة للفيديو المنتشر لطبيبه مركز العزل بعدن تم تحويل الموضوع للتحقيق وستكون هناك إجراءات صارمه حول نتائجه".

 

وكانت الدكتورة زهى السعدي وهي مسؤولة سابقة لمركز العزل الصحي بمستشفى الأمل بالبريقة العام الماضي ومديرة مركز العزل بمستشفى الجمهورية  نشرت فيديو قصير لها وهي تتحدث عن ما أسمته فضيحة كبرى تتم داخل مركز العزل بمستشفى الجمهورية ، مدعية أن عمليات فساد كبيرة تتم بداخله.

 

وقالت أنها تلقت تعليمات منذ بداية دخولها للمركز بضرورة تهويل الوضع على المرضى والمصابين وإهمالهم من اجل الحصول على دعم وأموال كبيرة من المنظمات الصحية الدولية حد قولها.

 

واثار حديث الدكتورة جدلاً واسعاً بعد أن تم تداول الفيديو بشكل كبير بين ابناء مدينة عدن عبر مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

وعقب انتشار الفيديو ، تداولت وسائل إعلام تصريح للدكتور عصام الفاتش وهو مدير مركز العزل الجديد ، زعم فيه أن تصريحات الدكتورة زهى جاء بسبب استغناء منظمة الصليب الأحمر التي تدير المركز عن خدماتها.

 

واتهم الفاتش السعدي بانها رفضت مغادرة المركز الا بتوفير عمل بالدولار لها في مكان اخر، وقال الفاتش ان الخلاف شخصي بين السعدي وإدارة المركز .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس