مأرب.. قوات الجيش تكسر هجوم للمليشيا الحوثية في المشجح 

السبت 10 ابريل 2021 - الساعة 09:15 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

كسرت القوات الحكومية، اليوم السبت، هجوماً لمليشيا الحوثي الارهابية، الموالية لإيران، في جبهة المشجح، غربي محافظة مأرب، شمالي شرق البلاد.

 

وافاد مصدر عسكري إن أبطال الجيش النسنزد برجال القبائل تمكنوا من كسر هجوم لمليشيا، بجبهة المشجح، بعد معركة وصفت بالعنيفة.

 

وذكر أن المليشيا زجت بأعداد كبيرة من عناصرها إلى مواقع المواجهات، حيث تصدى الأبطال بحزم لهذه الأعداد، وتمكنوا من كسرها بمعركة استمرت لساعات لقي فيها العشرات من عناصر المليشيا بين قتلى وجرحى بينما لاذ من بقي منهم بالفرار.

 

ووصف المعركة أنها دارت في منطقة مفتوحة مكنت أسلحة الجيش من القضاء على أكبر عدد من العناصر الإرهابية، وهو ما أحدث إرباكا أوساط المليشيا، وصل إلى الاشتباك البيني، لمنع المليشيا الفارين من عناصرها الوصول إلى مواقعهم السابقة.

 

وأشار إلى أن الاشتباكات البينية، انفجرت أيضا لرفض مجاميع أخرى من المليشيا المشاركة في الهجوم نظراً لأعداد القتلى، وان العناصر المهاجمة لا تعود، وإن عادت يتم قتلها، من قبل قيادات المليشيا بحسب المصدر.

 

من جانبها نفذت مقاتلات التحالف العربي عدداً من الغارات المكثفة على تعزيزات وآليات المليشيا في أكثر من جبهة، في مديرية صرواح، مدمراً عدداً من الآليات، ومصرع من كانوا على متنها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس