بعد اختطافها مع صديقاتها من الشارع مليشيا الحوثي تُحيل انتصار الحمادي للنيابة وتهدد والدتها

الثلاثاء 13 ابريل 2021 - الساعة 10:19 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

 

 

 

هددت مليشيا الحوثي الإرهابية والدة الممثلة الشابة وعارضة الأزياء انتصار الحمادي، من الحديث لوسائل الإعلام بشأن ابنتها المختطفة لديهم.

 

وقال مصدر مطلع إن المليشيا الإجرامية طلبت من والدة انتصار الحمادي الابتعاد عن إثارة قضية ابنتها في الإعلام، وهددتها بعدم الإفراج عنها في حال الإدلاء بأي تصريح.

 

وأضاف أن المليشيا الحوثية أودعت الحمادي في سجن النساء بصنعاء مع الفتاتين ياسمين الناشري، ويسرى.

 

وأحالت المليشيا الحوثية الإرهابية الممثلة الحمادي إلى النيابة بعد اتهامها بالمشاركة في حفلة ماجنة، في حين أن واقعة القبض عليها جرت في الشارع.

 

أدانت الحكومة الشرعية عبر وزير الإعلام معمر الارياني قيام جماعة الحوثي  باختطاف الفنانة انتصار الحمادي واثنتين من رفيقاتها "ياسمين الناشرى، يسرى" اثناء توجهها لتصوير مسلسل رمضاني، واخفائهن قسريا في أحد معتقلاتها الخاصة في العاصمة المختطفة ‎صنعاء منذ شهر دون توجيه اي تهم.  

 

 واوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ)، ان الجريمة النكراء التي تأتي بعد إعلان مليشيا الحوثي الارهابية مصرع احد قياداتها المشمولة بعقوبات دولية المدعو (سلطان زابن)، تؤكد ان جرائم الاختطاف التي ترتكبها المليشيا بحق النساء في مناطق سيطرتها ليست سلوك فردي، وإنما نهج تقف خلفه وتديره شبكات منظمة للتنكيل بالنساء اليمنيات.  

 

 ‏ودعا الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الدولي والأمريكي لليمن ومنظمات حماية المرأة لإدانة صريحة للجريمة، والضغط على جماعة الحوثي لإطلاق  المختطفات فورا، ووقف حملات إستهداف النساء وابتزازهن، وإطلاق كافة المغيبات في معتقلاتها السرية دون قيد او شرط.  

 

يذكر أن الشابة انتصار الحمادي تعمل ممثلة وعارضة أزياء خليجة عربية وهي من أب يمني وأم إثيوبية، اختطفتها المليشيات الانقلابية من ثلاثة أيام مع صديقتين لها من الشارع العام .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس