النفاق الإخواني .. علي محسن يشيد بالدعم السياسي والعسكري للإمارات واعلام الجماعة يستمر في إساءته لها  

الخميس 15 ابريل 2021 - الساعة 01:29 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

 

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر بالدعم الذي قدمته دولة الامارات العربية المتحدة الى اليمن.

 

جاء ذلك في برقية بعثها الأحمر الى محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بدولة الإمارات ، وإلى محمد بن زايد آل نهيان نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولي عهد أبو ظبي هنأهما فيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

وفي البرقية أشاد الأحمر بالدعم العسكري والسياسي والإقتصادي والإغاثي الذي قدمته دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً.

 

وأكد الأحمر "بأن ذلك يجسد أخوتنا وما يجمع بلدينا الشقيقين من أواصر المحبة والإخاء والتعاون" بحسب ما نشرته وكالة "سبأ" الرسمية.

 

مصادر سياسية اعتبرت برقية الأحمر انعكاساً واضحاً لسياسة النفاق التي تمارسها جماعة الإخوان المسلمين وجنرالها الأحمر.

 

وقالت المصادر لـ " الرصيف برس" الى ان مديح الأحمر لدور الإمارات يتناقض مع العداء الواضح والاساءة لها من قبل نشطاء الإخوان وكذا وسائل الاعلام التابعة لها وللجنرال الأحمر.

 

واضافت المصادر الى ان العداء الإخواني الظاهر للأمارات يتناقض مع التصريحات والبيانات التي تكيل المديح والثناء لها من قيادات حزب الإصلاح "الذراع السياسي لجماعة الاخوان في اليمن".

 

مشيرة الى قيادة الحزب كانت الوحيدة من بين القوة السياسية اليمنية التي ذهبت في زيارة خاصة الى الإمارات للقاء قادتها أواخر 2018م ، كما انها تكاد تكون الوحيدة أيضا من بين الأحزاب اليمنية التي أصدرت بيانات مديح ودفاع عن الإمارات وبنفس للحظة لاي موقف يشن اعلامها في القنوات والصحف والمواقع وصفحات ناشطيها هجوما عليها في نفاق لا مثيل له.

 

وفي مارس من عام 2019م فاجأ حزب الإصلاح الجميع بمسيرة حاشدة لانصاره بتعز ترفع صور قادة الإمارات وتكيل المديح لهم ، في ذروة صراعه حينها مع خصومه بالمحافظة وعلى رأسهم كتائب ابي العباس واللواء 35 والذي يتهمهم الاصلاح بالعمالة للإمارات.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس