رئيس الوزراء: عمليات الحوثي بمأرب تجسد مشروعه الدموي

الخميس 15 ابريل 2021 - الساعة 07:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات


 

 

 

 

قال رئيس الوزراء، الدكتور معين عبدالملك، الأربعاء، إن استمرار عمليات مليشيا الحوثي الإرهابية في محافظة مأرب، يعد تجسيداً لمشروعها التدميري.

 

جاء ذلك خلال اتصالات هاتفية منفصلة أجراها بمحافظي محافظات مأرب وتعز والجوف، للاطلاع على مستجدات الأوضاع الخدمية والعسكرية في جبهات القتال ضد مليشيا الحوثي، وفق وكالة "سبأ".

 

واعتبر رئيس الحكومة، أن العمليات الإرهابية التي ترتكبها المليشيات الحوثية ضد المدنيين والنازحين في مأرب واستهداف مخيماتهم، "تحد سافر للجهود والتحركات الدولية لإحلال السلام في اليمن".

 

وأشار إلى أن هذه الجرائم تجسد طبيعة المشروع الدموي والعنصري لهذه المليشيات المرتهنة لأجندة النظام الإيراني، وأن أفعالها المشينة والمستمرة ضد المدنيين والنازحين في مأرب وغيرها من مناطق اليمن "تؤكد عدم رغبتها أو جنوحها للسلام".

 

وشدد عبدالملك أن التضحيات الجسيمة للشعب اليمني ستتوج حتما بالانتصار الكبير والخلاص من مشروع الحوثي الذي يستهدف عروبة وهوية اليمن وتمادى في جرائمه وانتهاكاته، ويهدد جوارها الإقليمي.

 

وأعرب عن تقديره للدعم الأخوي من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية في سبيل مواجهة المشروع الإيراني وأهدافه التخريبية في اليمن والمنطقة.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس