الانتقالي يرد على شرعنة مجلس القضاء الأعلى تعيين "الإخواني" الموساي نائباً عاماً 

الثلاثاء 20 ابريل 2021 - الساعة 03:32 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

رد المجلس الانتقالي الجنوبي على القرار الذي أصدره المجلس الأعلى للقضاء بإجازة قرار الرئيس هادي بتعيين الاخواني احمد الموساي نائباً عاماً للجمهورية.

 

ونشر الناطق باسم المجلس علي الكثيري صورة لقرار المجلس الذي تم الكشف عنه اليوم مجدداً موقف المجلس الرافض للقرار والذي عبر عنه وقت صدوره منتصف يناير الماضي.

 

وقال الكثيري بأن قرار المجلس شرعنة قرار تعيين ضابط أمني نائباً عاماً لن يغير من حقيقة أن قرار التعيين مرفوض جملة وتفصيلاً مثله مثل كل القرارات أحادية الجانب وغير المتوافق عليها التي اتخذتها رئاسة الشرعية اليمنية.

 

مجدداً موقف المجلس الذي أعلناه عقب صدور حزمة القرارات تلك والمتضمن رفضها وعدم تعاملها معها ورفض كل ما يترتب عليها، واعتبارها هذه القرارات أحادية الجانب وتعدُّ نسفاً لروح ومضامين اتفاق الرياض.

 

وكشف اليوم عن صورة لقرار المجلس الأعلى للقضاء بإجازة قرار تعيين الموساي نائباً عاماً والذي قوبل باعتراض شديد حينها ، داعياً القضاة الى انهاء الاضراب الذي اعلنوا احتجاجاً على القرار.

 

وفي وقت سابق كشف "الرصيف برس" عن تناقض في موقف المجلس الأعلى للقضاء المتحفظ على القرار قبل ان يغير موقفه تماماً عقب الاجتماع الذي عقده الرئيس هادي للمجلس في 11 ابريل الماضي.

 

>> إقرا المزيد : وثائق تدين هادي ومجلس القضاء الأعلى بالعبث بمؤسسة القضاء لتمكين "الإخوان"


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس