حزام المراقشة يرد على تهديدات إدارة أمن ابين الإخوانية

الثلاثاء 20 ابريل 2021 - الساعة 03:18 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

رد قطاع الحزام الأمني بخبر المراقشة في مديرية خنفر بمحافظة أبين، على التهديدات التي اطلقتها إدارة الأمن بالمحافظة والخاضعة لسيطرة الاخوان.

 

واصدر الحزام الأمني بياناً رد فيه على ما جاء في بيان إدارة الأمن ، نافياً ما ورد فيه من اتهامات لقواته في قطاع خبر المراقشة بقيادة العقيد أحمد علي سوبان بشن هجوم إرهابي على موقع القوات الخاصة في موقعها على الشريط الساحلي في مديرية أحور.

 

واتهم الحزام الأمني بخبر المراقشة إدارة أمن أبين بالتلفيق، مؤكدًا أن الهدف من بيانها هو زرع الفوضى وإعادة المواجهات إلى خبر المراقشة على طول الشريط الساحلي بعد الوساطة التي قادتها ألوية العمالقة.

 

وأضاف البيان: "لكن الظاهر أن إدارة أمن أبين على ما يبدو ليس لها نوايا حسنة وصافية للجنوح إلى السلام والأمن والأمان في المنطقة، وتجنيب أبنائها إراقة الدماء بين أبناء أبين والأخ وأخيه".

 

وشدد الحزام الأمني في خبر المراقشة على التزامه بالاتفاق والصلح الذي رعته قوات العمالقة ، وختم بيانه بالقول : "نحن على عهدنا ولن نكث بالعهود وإفشال الصلح، ونؤكد للجميع أننا عند هدفنا الوحيد وهو الدفاع عن أرضنا وكرامتنا وحرمة منازلنا وكل ما يمس كرامتنا وشرفنا".

 

وكانت إدارة أمن ابين الخاضعة لسيطرة الاخوان قد اصرت بياناً زعمت فيه تعرض جنود من القوات الخاصة لكمين في مدخل مدينة أحور السبت الماضي وان اثنين من عناصرها أصيبوا بجروح خطيرة.

 

واتهمت إدارة الأمن قائد قوات الحزام في خبر المراقشة العقيد أحمد علي سوبان بالوقوف خلف الكمين ، متوعدة بملاحقة قوات وعناصر الحزام الأمني في ابين.

 

كما توعد إدارة الأمن في بيانها قبائل المنطقة وهددتهم بالقوة في حالة وقوفهم الى جانب قوات الحزام الأمني سواءً في أحور أو خبر المراقشة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس