متحدث عسكري يحذر نقل الإخوان لعناصر إرهابية من سوريا الى الجنوب

الجمعه 23 ابريل 2021 - الساعة 01:34 صباحاً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

 

 

حذر متحدث عسكري تابع لقوات المجلس الانتقالي من نقل جماعة الإخوان لعناصر إرهابية من سوريا الى محافظة شبوة والمحافظات الجنوبية.

 

وحذر المتحدث باسم اللواء العاشر صاعقة النقيب خلدون بادي من استمرار تدفق العناصر الإرهابية القادمة من سوريا وانحاء متفرقة من العالم إلى محافظة شبوة وغيرها من المحافظات الجنوبية الواقعة تحت سلطة شرعية الإخوان.

 

وأكد بادي بأن نفوذ الإخوان المسلمين داخل الشرعية اليمنية جعل منها مطية لنقل عناصر إرهابية من سوريا وغيرها إلى محافظة شبوة ومناطق جنوبية أخرى تخضع لسيطرتها.

 

مشيراً الى ان التصعيد الإجرامي لتنظيم الإخوان لا يقتصر على حشد عناصره الإرهابية من شبوة ومأرب والبيضاء إلى أبين تحت غطاء ما يسمى بالجيش الوطني بل يتعداه لجلب عناصر إرهابية من دول أجنبية والزج بهم لإفتعال الفوضى في الجنوب.

 

واستدرك النقيب بادي، بان ‏التصعيد والتحشيد الذي تقوم به العناصر الإرهابية نحو أبين يكشف النوايا الخبيثة للإخوان وكيف تمكن التنظيم من جعل الشرعية وسيلة من وسائل تمكين القاعدة وداعش على الأرض كما جرى في شبوة.

 

مضيفاً بانه تجاه هذا العبث والمهازل المتكررة التي يقوم بها تنظيم الإخوان يتعين على دول التحالف العربي خاصة والمجتمع الدولي عامة اتخاذ موقف حازم وعاجل والوقوف الى جانب القوات التابعة للمجلس الانتقالي لحماية وتأمين المحافظات الجنوبية من خطر هذه العناصر الإجرامية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس