الكشف عن تدريبات بالأحزمة الناسفة في معسكرات الإخوان بتعز

الجمعه 23 ابريل 2021 - الساعة 10:34 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

كشف سياسي يمني عن قيام مليشيات الاخوان بتدريب عناصر على الأحزمة الناسفة في معسكراتها في تعز.

 

وقال السياسي اليمني ورئيس مركز الدراسات السياسية الدكتور خالد الشميري في سلسلة تغريدات على حسابه بتويتر بان معسكرات الاخوان التابعة للشرعية في تعز ومعسكرات القيادي الاخواني المدعوم من تركيا وقطر حمود المخلافي يتم تدريب أفرادهم على الاحزمة الناسفة وصناعة المفخخات وأساليب تفجيرها.

 

وتساءل الشميري : هل سيتم استعادة صنعاء بالأحزمة الناسفة أم ان هذه الاحزمة والعبوات الناسفة والمتفجرات تستهدف الجنوب وقيادات الانتقالي كما حدث سابقا ويحدث وسيحدث.

 

وأكد الشميري بأن جماعة الإخوان "كارثة حلت على اليمن شمالاً وجنوباً" ، مضيفاً بانه ‏حتى على مستوى ‎مأرب يفتعل الإخوان أزمات وحروب جانبية مع القبائل لتعزيز تقدم مليشيا الحوثي.

 

واشار الى انه ‏كلما زاد الخناق على مأرب من مليشيا الحوثي كلما صعدت مليشيا الإخوان تحركاتها العسكرية في المناطق الجنوبية. 

 

وبحسب الشميري هناك تناغم وأنسجام إعلامي بيم الاخوان والحوثي يقابله تناغم وانسجام عسكري على الأرض.

 

واتهم الشميري قيادة الاخوان المسلمين في اليمن بانها تتربع في المرتبة الثالثة عالمياً بشراء العقارات داخل تركيا بينما الشعب جنوبا وشمالا يعاني من الفقر والجوع وإنعدام أبسط الاحتياجات المعيشية.

 

وأشار أيضا الى ان موارد البلاد والجنوب بوجه خاص "يتم استنزافها لصالح هوامير الإخوان في أكبر فساد عرفه التاريخ فمن يوقف هذا العبث"!.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس