قيادي سابق بالإصلاح: الذين بنوا جيش وهمي وخدعوا اليمنيين لابد ان يدفعوا الثمن

السبت 24 ابريل 2021 - الساعة 10:25 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

شن القيادي السابق في حزب الإصلاح (الذراع المحلي للإخوان في اليمن) بنهم محمد السدح هجوماً حاداً ضد العبث والفساد الاخواني بالجيش.

 

وقال السدح في منشور له على "الفيس بوك" في إشارة الى جماعة الاخوان بأن "الذين بنوا جيش وهمي وخدعوا اليمنيين لابد ان يدفعوا الثمن ولن يرحمهم الشعب".

 

وواصل السدح هجومه بالقول : تاجروا بأقدس قضايا اليمنيين وحولوها الى وسيلة للابتزاز وجمع الأموال الى خزائنهم هم وعناصرهم.

 

مضيفاً : بعد كل هذا العبث والفساد سيظهرون بعد كل نكبة ليمسحوا متاجرتهم وفشلهم ومؤامراتهم في وجه الاخرين الذين ليس لهم اي ذنب.

السدح وصف القيادات الاخوان بأنها "امام أقبح العصابات وأنذل القيادات ونحن نشاهد خراب تسببت فيه الإيدلوجيا المربوطة بمشروع ليس لي ولا لأي يمني أي علاقة به".

 

لافتاً الى أنها تقوم برمي فشلها باتجاه السعودية التي قال بانها "ما طالبوها بشيء على مدار ست سنوات الا ووفرته منذ البداية من المعبر الى المرتب الى الطائرة الى المدفع".

 

معتبراً بان ذلك حقائق يجب ان يعرفها الشعب ويعرف "اصحاب الزيف والخداع والوهم لن يغفر لهم التاريخ فعلتهم ، للفساد حدود وللمتاجرة حدود وللتربح حدود ايضاً".

 

وأضاف : لكن ان تتربح جماعة بمصيرنا يا يمنيين فهذا أمر يحتاج التوقف أمامه بشجاعة من كل يمني يتوق للانتصار وتحرير وطنه من اقبح عصابات الخميني.

 

وأشار السدح الى ان هذه القيادات الفاسدة " اصبح لديهم وطن بديل ومنازل بديلة بل وقصور ولا يهمهم شيء ايها الشعب العزيز وسيمولوا ابواقهم ومماسح فشلهم لتقذف اي صوت يقول هذا خطأ" ، حد قوله.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس