بالفيديو : محافظ مأرب يدعو لـ"التعبئة العامة" وتجنيد طلاب الجامعة وحشدهم للمعسكرات

الاربعاء 28 ابريل 2021 - الساعة 09:24 مساءً
المصدر : خاص


 

دعا محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة الى التعبئة العامة وتوجه الشباب وطلاب الجامعات الى المعسكرات والمشاركة في معركة الدفاع عن مأرب وصولاً الى استعادة العاصمة صنعاء.

 

وجاء ذلك في لقاء جمع قيادات السلطة المحلية ورئيس جامعة إقليم سبأ ونائب وزير التربية والتعليم الدكتور علي العباب، دعا فيه العرادة شباب اليمن للدفاع عن مستقبلهم، وأن ينخرطوا في معسكرات التدريب بالجيش الوطني للالتحاق بزملائهم ورفاقهم في الجبهات لمواجهة مليشيات الحوثي الإرهابية.

 

وشدد العرادة على أهمية انخراط الشباب في مقاومة المليشيا لاستعادة دولتهم وحماية مستقبلهم وضمان العيش في ظل دولة تكفل حقهم في الحياة الكريمة.

 

وقال العرادة "يجب أن يفهم الحوثي أن المسألة أكبر بكثير من جلب مجاميع الأطفال والمغرر بهم بالمئات إلى خطوط النار لأخذ تبة هنا أو موقع هناك، فالقضية اليوم هي استعادة بلد بمؤسساته وتاريخه وحضارته، وأن ما تسعى إليه مليشيا الحوثي ومن خلفها إيران لفرض مشروعها التدميري وأطماعها التوسعية لن يتحقق، وهو أبعد عليهم من النجوم في السماء".

 

ورغم دعوته للحشد والتجنيد للدفاع عن مأرب ، أكد العرادة بأن "مأرب قادرة على الدفاع عن نفسها، ولن يصلها الحوثي، ونطمئن الجميع أن مأرب في منعة، وهم يعانون من خسائر كبيرة".

 

 لافتاً إلى أن المواطنين في المحافظات المحتلة في ضيق كبير وينتظرون الفرج بسبب عنصرية الميليشيا وفرض الجبايات ودفع أبنائهم إلى محارق الموت دفاعاً عن رجل في كهف ومشروع لا يمت لليمن بصلة.

 

 

وشدد محافظ مأرب على ضرورة أن يقف جميع اليمنيين في مختلف المناطق والجبهات صفاً جمهورياً واحداً لوأد هذه المليشيا وتخليص الشعب اليمني من المعاناة التي تسببت بها لخدمة المشروع الفارسي الذي يستهدف اليمن والمنطقة العربية.

 

واعتبر مراقبون دعوة العرادة لحشد الشباب وتجنيدهم بانها إقرار صريح على عدم وجود قوى حقيقة للجيش الوطني، وان قوام الجيش موجودة في كشوفات الراتب وليس على الأرض.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس