المهرة .. القوات الأمنية تضبط 3 طن من الحشيش والمخدر  ومواد ممنوعة

الاربعاء 28 ابريل 2021 - الساعة 10:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 

 

 

 

تمكنت السلطات الأمنية بمحافظة المهرة، شرقي اليمن، مساء أمس الثلاثاء، عن ضبط شحنة من المخدرات على متن قارب بساحل محيفيف بمديرية الغيضة.

 

وقال مركز إعلام المهرة ان الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة، بالتعاون والتنسيق مع قوات خفر السواحل، ضبطت 3 أطنان من المخدرات قبالة سواحل المهرة كانت على متن قارب يستقله 3 أشخاص.

 

وبحسب مصدر أمني، جرى تحريز الكمية المضبوطة والتحفظ عليها وإعداد محضر ضبط بحضور وكيل نيابة الغيضة الابتدائية القاضي هاني بلحاف، تمهيدًا لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

 

ولم يتم كشف مزيد من التفاصيل حول هذه الشحنة من الحشيش المخدر ووجهتها، لكن ليست هذه العملية الأولى حيث سبقها ضبط عدد من الشحنات بسواحل المهرة في أوقات سابقة.

 

وكانت الحكومة اليمنية، أعلنت نهاية العام الماضي، أن قوات خفر السواحل التابعة لها، في محافظة المهرة، ضبطت سفينة تهريب على متنها ستة بحارة إيرانيين، وباكستاني، وبداخلها كميات كبيرة من المواد المخدرة، وذلك قبالة سواحل الغيضة، في محافظة المهرة.

 

وأوضحت، أنه خلال تفتيش السفينة من قبل الأجهزة الأمنية وجدوا بداخلها نحو 730 كلغ من مادة الحشيش الخارجي رايتنج، إلى جانب 216 كلغ من الحبوب المخدرة نوع كريستال مختلفة الأنواع.

 

وأشارت إلى أن القيمة الإجمالية للمضبوطات قدرت بنحو 6.600.000 دولار، أي ما يعادل 4,500.000.000 ريال يمني.

 

وقبل ذلك، اعترضت القيادة المركزية للقوات الأميركية، قاربا شراعيا مجهولا محملا بشحنة كبيرة من المخدرات، قبالة السواحل اليمنية.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس