مأرب.. عملية إستدراج محكم يودي بحياة عدد من المليشيا الحوثي بجبهة المشجح

الجمعه 30 ابريل 2021 - الساعة 09:07 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

تمكنت القوات الحكومية ورجال القبائل من تنفيذ عملية استدراج محكمة استهدفت عناصر من مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة المشجح بمحافظة مأرب شمال شرقي البلاد.

 

وقالت مصادر ميدانية بان كمين محكم نفذه الجيش مساء أمس الخميس اسفر عن سقوط قتلى وجرحى من مليشيا الحوثي حاولت التسلل الى موقع الجيش.

 

وأكدت المصادر الميدانية أن الكمين الذي نفذه الجيش أوقع أكثر من 17 عنصرا حوثيا بين قتيل وجريح فيما تم استعادة كميات من الاسلحة والذخائر التي كانت بحوزتها.

 

بالتزامن استهدفت مدفعية الجيش في جبهة الكسارة تجمعات وتحركات للمليشيا الحوثية وألحقت بالمليشيا خسائر بشرية ومادية منها إعطاب عربة مدرعة وتدمير عدد من الاطقم وسقوط من كانوا على متنها بين قتيل وجريح.

 

من جانبه أستهدف طيران دعم الشرعية في اليمن بقيادة السعودية تعزيزات وتجمعات للمليشيات الحوثية في مواقع متفرقة غربي مأرب وأسفر القصف عن تدمير عدد من العربات والاطقم ومصرع جميع من كانوت على متنهت.

 

وكانت قناة "المسيرة" الناطقة بلسان الحوثيين أكدت وقوع 20 غارة جوية على الأطراف الغربية لمأرب خلال الساعات الماضية، وتحديداً في مديريتي صرواح ومدغل.

 

ولم تتطرق القناة إلى حجم الخسائر البشرية، إلا أن وسائل إعلام أخرى موالية للجماعة كشفت، مساء الخميس، عن تشييع 13 عسكرياً في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس