الضالع .. القوات المشتركة تصد هجوم لمليشيا الحوثي لاستعادة المواقع التي خسرتها في جبهة الفاخر

الاحد 02 مايو 2021 - الساعة 08:38 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

تمكنت القوات المشتركة والمسنود بالمقاومة، اليوم الاحد من صد هجوم ومحاولات لمليشيا الحوثي الانقلابية والمدعومة من إيران، استعادة المواقع التي خسرتها في جبهة الفاخر بمديرية قعطبة بمحافظة الضالع.

 

وبحسب مصادر ميدانية حاولت المليشيات الحوثية شن هجمات مكثفة على مواقع القوات المشتركة في قطاعي الفاخر والمواقع الاخرى التي تم استعادتها من المليشيات يوم امس السبت.

 

واكدت المصادر انه تم التعامل مع العناصر المهاجمة بمختلف الاسلحة وتم دحرهم واخبارهم على الفرار بعد سقط منهم عدد من القتلى والجرحى.

 

بالتزامن استهدفت مدفعية القوات المشتركة، آلياتين عسكريتين لمليشيا الحوثي الإرهابية في جرب المسك شمال غرب الفاخر.

 

وأسفر الاستهداف عن مصرع وجرح العناصر الحوثية على متنهما، كما استهدافت المدفعية مواقع تمركز المليشيا الإجرامية شمال بلدة صبيرة.

 

وقتل عدد من القيادات الحوثية، امس السبت في المواجهات الدائرة في جبهة الفاخر وهم (العميد بشير حسين علي الغليسي، والرائد أسامة عبدالملك علي الكحلاني، والنقيب جعفر يحي محمد الورد، والملازم عبده حسين صالح شرف الدين، والملازم محي الدين محمد علوان المؤيد).

 

هذا وشنت وحدات من القوات المشتركة والمسنودة بالمقاومة يوم أمس عمليات عسكرية نوعية في قطاع الفاخر جنوبي العود ، حققت من خلالها مكاسب ميدانية على الأرض وسط انهيارات متسارعة وخسائر كبيرة في صفوف مليشيات الحوثي.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس