رئيس الوزراء: مليشيا الحوثي في الرمق الأخير ومأرب بوابة النصر لليمن

الاحد 02 مايو 2021 - الساعة 09:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - متابعات

 

 

 

 

قال رئيس الوزراء معين عبدالملك، السبت، إن مليشيا الحوثي تعيش في الرمق الأخير بمحافظة مأرب بفضل الثبات والصمود الأسطوري الذي سجله أبنائها ومساندتهم للقوات الحكومية في الدفاع المحافظة.

 

وأضاف، خلال اتصال هاتفي أجراه مع محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، السبت، إن الانتصار في معارك مأرب بات وشيكا، ما يعني بداية النهاية للانقلاب الحوثي ومشروعه العنصري الدخيل على المجتمع اليمني “حد قوله”.

 

وأوضح عبدالملك، أن مأرب هي بوابة النصر الكبير لليمن وشعبها على المشروع الإيراني ووكلائه الحوثيين.

 

وأعرب عن فخر واعتزاز كل اليمنيين بذلك الصمود الأسطوري الذي سطرته مأرب، وأسقطت من خلال أحلام الحوثيين في السيطرة عليها، وأفشال كل محاولاتهم الانتحارية.

 

من جهته، قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، إن جميع المحاولات الانتحارية الحوثية على أطراف مأرب شارفت على نهايتها بعدما تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة بنيران الجيش والمقاومة الشعبية ورجال القبائل وبإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية.

 

وأضاف، “على الجميع ان يطمئن، فمأرب في منعة ولن يصلها الحوثي مهما حاول الانتحار على تخومها”.

 

وتابع، “ما تسعى اليه مليشيا الحوثي ومن خلفها إيران لفرض مشروعها التدميري وأطماعها التوسعية لن يتحقق وهو أبعد عليهم من النجوم في السماء”.

 

وأوضح اللواء العرادة، أن القضية الأساسية في الوقت الحالي هي استكمال انهاء الانقلاب واستعادة الدولة.

 

وأعتبر أن الموقف الدولي المتهاون في التعامل مع الحوثيين كجماعة إرهابية عنصرية، يدفعها لتحدي جهود إحلال السلام ويشجعها على ممارسة المزيد من جرائمها وإيغالها في دماء اليمنيين ومضاعفتها للأعمال المهددة لأمن اليمن وجيرانه ومحيطه الاقليمي والعالمي.

111111111111111111111


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس