حذر من استمرار "معاناته" .. الزُبيدي : لن يكون الانتقالي إلا في صفِ المواطن

الجمعه 07 مايو 2021 - الساعة 10:35 مساءً
المصدر : خاص


 

حذر رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي من استمرار تردي الأوضاع في المحافظات الجنوبية ، داعياً الحكومة لأداء مهامها الرئيسية المُحددة وفقاً للاتفاق.

 

وجدد الزبيدي خلال لقاءه اليوم الخميس، بأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس التزام المجلس بكامل بتعهداته والاتفاقيات التي وقعها، وفي مقدمتها اتفاق الرياض الذي رعته السعودية.

 

مجدداً دعوته للحكومة لأداء مهامها الرئيسية المُحددة وفقاً للاتفاق، وفي مقدمتها توفير الخدمات الرئيسية للمواطنين ومعالجة الانهيار الاقتصادي، والانهيار المتواصل في قيمة العملة المحلية، وعدم الانسياق خلف قضايا لا تمت لمعيشة المواطنين بصلة، بل وتزيد من معاناتهم.

 

محذراً بالقول : أن صبر شعبنا على محاولات تعذيب المواطن بغية تركيعه لن يطول، ولن يكون المجلس الانتقالي إلا في صفِ المواطن وحيث يكون.

 

رئيس المجلس الانتقالي استعرض خلال اللقاء نتائج التحركات الخارجية واللقاءات التي قامت بها قيادة المجلس، وفي مقدمتها الزيارة الرسمية للعاصمة الروسية موسكو والمباحثات التي عقدتها قيادة المجلس والوفد مع المسؤولين الروس، مؤكداً أنها كانت مباحثات بنّاءة وهامة وستنعكس نتائجها بشكل إيجابي على مستقبل قضية الجنوب قريباً.

 

ولفت الرئيس الزُبيدي إلى أن المجلس الانتقالي، تمكّن من أن يجعل قضية الجنوب، حجر أساس لأي حلول مُقبلة، وأنه لايمكن تجاوز هذه القضية وتهميشها، أو تهميش ممثلها المجلس الانتقالي الجنوبي أو الالتفاف عليه.

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس