الحديدة .. مليشيا الحوثي تشن قصفاً مكثفاً على مساكن المواطنين في مديريتي التحيتا وحيس

الثلاثاء 11 مايو 2021 - الساعة 08:13 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

قصفت مليشيات الحوثي الانقلابية ، خلال الساعات الماضية مساكن المواطنين في مديريتي التحيتا وحيس بمحافظة الحديدة جنوب غربي البلاد.

 

وبحسب مصادر محلية فأن ميليشيات الحوثي كثفت عملياتها العدائية، باستهداف قرى الجبلية التابعة لمديرية التحيتا جنوب الحديدة، بعد مرور يوم على استهداف ذات المنطقة.

 

واضافت المصادر أن الميليشيات الحوثية أقدمت على فتح نيران أسلحتها المتوسطة صوب منازل ومزارع المواطنين في الجبلية بصورة عشوائية، ما تسبب في إقلاق السكينة وتعطيل أعمال المواطنين.

 

وتعاني مختلف مناطق الحديدة بالساحل الغربي ، من قصف واستهداف يومي من ميليشيات الحوثي، ما أدى إلى مقتل وإصابة آلاف المدنيين ونزوح مئات الأسر.

 

وفي مديرية حيس جددت ميليشيات الحوثي، استهداف التجمعات السكانية في مركز مدينة بالأسلحة المختلفة.

 

وقال مصدر محلي، إن ميليشيات الحوثي شنت عمليات قصف هستيرية على الأحياء السكنية والتجمعات السكانية بالمديرية، بصورة وحشية.

 

وبحسب المصدر، فأن القصف الحوثي طال أماكن متفرقة بالمديرية، والملعب الرياضي، حيث كان الشباب يلعبون في ختام الدوري الرمضاني بالمديرية.

 

ورصدت القوات المشتركة في الساعات الماضية تحليق 6 طائرات حوثية في سماء الحديدة 4 في سماء مدينة حيس وطائرتين في منطقة الجبلية، في إطار مسلسل خروقات الميليشيات للهدنة الأممية.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس