الحديدة.. أصابة طفلة برصاص قناص مليشيا الحوثي بمدينة حيس 

الخميس 13 مايو 2021 - الساعة 03:00 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

كشفت مصادر طبية عن أصابة طفلة برصاص قناصة ميليشيا الحوثي الانقلابية، امس الأربعاء، في مدينة حيس جنوب الحديدة، غرب البلاد.

 

واضافت إن الطفلة امتنان أحمد عبده، البالغة من العمر أربع سنوات، أصيبت بطلق ناري في الكتف اليمنى، وأدى ذلك إلى تهشم عظامها.

 

واشارت المصادر  أن الطفلة أسعفت إلى مستشفى الخوخة لتلقي العلاج والإسعافات الأولية، وتم تحويلها إلى مستشفى أطباء بلا حدود بالمخا لاستكمال العلاج.

 

وتأتي هذه الجريمة الحوثية عشية استقبال أهالي حيس لعيد الفطر، لتتحول أفراح أهالي أسرة امتنان إلى أحزان، في انتهاك صارخ من الميليشيا الحوثية لكل الأعراف والقيم الإنسانية والمواثيق الدولية.

 

من جانبه قال المركز الاعلامي لالوية العمالقة ان القوات المشتركة دكت أوكار وثكنات للمليشيات الحوثية، شمال غرب مدينة حيس جنوبي الحديدة، جراء خروقات جديدة للمليشيات الحوثية.

 

وتستمر ميليشيا الحوثي المدعومة إيرانيًا بانتهاك الهدنة الأممية في الحديدة، واستهداف المدنيين بشكل متكرر، وسط صمت من الأمم المتحدة والمجتمع الدولي.

 

وبحسب إحصائيات حقوقية، فإن جرائم الحوثي بحق المدنيين في مديرية حيس وحدها، أسفرت عن سقوط 500 ضحية منذ إبرام اتفاق "ستوكهولم" برعاية الأمم المتحدة قبل أكثر من عامين.

 

وندد أهالي المديرية، بأشد العبارات، بالصمت الدولي إزاء ما يحدث من جرائم وانتهاكات صارخة في مديرية حيس من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية، من قتل الأبرياء المدنيين والنساء والأطفال، وهدم المنازل على رؤوس ساكنيها بكل أنواع الأسلحة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس