القبض على عصابة تهريب سلاح ومخدرات على قوارب صيد في سواحل المهرة

الجمعه 14 مايو 2021 - الساعة 11:51 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص

 img-20210514-wa0007


 

القت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة وبالتعاون مع قوات خفر السواحل، وقوات التحالف العربي يوم امس الخميس، القبض على عصابة تهريب سلاح والمواد مخدرة قبال سواحل مدينة المهرة.

 

وجاءت العملية إثر تلقي إدارة البحث الجنائي بالمحافظة معلومات مؤكدة عن عملية إنزال لمواد ممنوعة عبر قارب صيد وأُجريت عمليات تحري وتتبع وبحث للتأكد من صحة المعلومات بالتنسيق مع قوات خفر السواحل والتحالف العربي، وبإشراف مباشر من نائب مدير عام الأمن مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد الركن "أحمد علي رعفيت".

 

وتم تسيير دوريات بحرية مشتركة انتهت بضبط قاربي صيد على متنهما خمسة بحارة يمنيين، وتم فتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجهتهم، واعترفوا بواقعة الشروع في جلب مواد مخدرة عن طريق البحر.

 

من جانبها قالت مصادر أمنية إن قواتها الأمنية تمكنت من ضبط خمسة بحارة يمنيين اثناء عملية التهريب وبحوزتهم أسلحة مهربة ومواد مخدرة وتم احتجازهم واحالتهم للتحقيق ومصادرة الكمية.

 

واضاف المصدر الأمني "ان عصابات التهريب تستغل المناسبات لتهريب الممنوعات لكن الأجهزة الأمنية كانت لها بالمرصاد وتمكنت من كشفها".

 

وتمكن أمن المهرة في الآونة الأخيرة من ضبط 3 طن من المواد المخدرة في سابقة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية اليمنية..


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس