أدوات الإخوان وعُمان تتوعد قوات التحالف المتواجدة في المهرة

السبت 15 مايو 2021 - الساعة 09:04 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

جددت قيادة ما تسمى لجنة الاعتصام في محافظة المهرة توعدها لتواجد قوات التحالف في المحافظة ووصفها بالاحتلال.

 

وأكد الشيخ على سالم الحريزي، وكيل محافظة المهرة السابق، على المضي في مواصلة النضال حتى رحيل ما أسماه بالاحتلال السعودي الإماراتي من أرض المهرة واليمن.

 

وقال الشيخ الحريزي في رساله له بمناسبة عيد الفطر: "سنظل على العهد ماضون إلى جانبكم ومعكم في الكفاح والنضال حتى يرحل الاحتلال من أرضنا".

 

وحمّل الحريزي حكومة معين عبدالملك، وقيادات الشرعية في البلاد، مسؤولية المخططات العدائية والاحتلالية للسعودية في المحافظة ، حسب قوله.

 

وفي وقت سابق جددت لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة رفضها لما وصفته الاحتلال السعودي الإماراتي في المحافظة، ودعت الحكومة الشرعية لتحمل مسؤوليتها الوطنية تجاه ذلك العبث.

 

وتوجهت اللجنة بالشكر لكل أبناء المهرة على "مواقفهم الوطنية الثابتة للحفاظ على أرضهم وهويتهم وسيادتهم الوطنية وإفشالهم ما يخطط له الاحتلال السعودي الإماراتي في محافظتي المهرة وسقطرى".

 

وبالتزامن مع هذه التصريحات وجه مدير أمن محافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة، المقرب من الاخوان كافة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية بالمحافظة الرفع من جاهزيتها للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

 

ويقود الحريزي اعتصامات مسلحة ضد تواجد قوات التحالف العربي في محافظة المهرة بدعم وتأييد من قبل جماعة الإخوان وسلطنة عُمان التي ترى في تواجد التحالف تهديداً لنفوذها في المحافظة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس