الضالع .. اشتباكات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة بتار

الاحد 16 مايو 2021 - الساعة 09:14 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

تمكنت القوات المشتركة وبإسناد من المقاومة ، اليوم الاحد، من صد هجوم عنيف للمليشيات الحوثية المدعومة إيرانياً على مواقعها في جبهة "بتار" بمحافظة الضالع.

 

وأفادت مصادر عسكرية ميدانية ان عناصر من مليشيات الحوثي الانقلابية حاولت التسلل الى مواقع القوات المشتركة في قطاع بتار جنوب غربي مديرية قعطبة.

 

واكدت المصادر مصرع مالا يقل عن 15 عنصراً حوثياً اثناء إفشال وحدات المشتركة والمقاومة تقدمهم بعد ان دارت معارك عنيفة بين الطرفين حيث هاجمت عناصر المليشيات الحوثية خط الدفاع الاول مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة.

 

وبحسب المصادر الميدانية، فإن اشتباكات عنيفة دارت بين القوات من لواء "الشوبجي" وعناصر المليشيات، استمرت لأكثر من ساعتين، استخدمت فيها الأسلحة الرشاشة وأسلحة الدروع والمضادات الجوية. 

 

وذكرت، أن أفراد القوات المشتركة تمكنوا من التصدي لهجوم عالمليشيا بعد ساعتين من الاشتباك المتبادل، لتعود عناصر المليشيات الحوثية وتنسحب لكثافة نيران القوات المشتركة .

 

وتواصل القوات المشتركة والمقاومة الدفاع عن مواقعها العسكرية التي يتمركزون فيها على خط الدفاع الأول في قطاع جبهة "بتار" الاستراتيجية جنوب غربي مديرية قعطبة، أمام المحاولات الحوثية المستميتة بمحاولة اختراق جبهة القوات المشتركة والجنوبية .


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس