مأرب .. الأجهزة الأمنية تلقي القبض على خلية زرع الغام تابعة للمليشيا الحوثي

الاربعاء 19 مايو 2021 - الساعة 05:11 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

تمكنت قوات الأمن بمحافظة مأرب أمس الثلاثاء من إلقاء القبض على خلية تابعة للمليشيات الحوثية متخصصة في زراعة الالغام والمتفجرات.

 

وقال مصدر أمني بان الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على الخلية أثناء محاولتها زرع عبوات ناسفة في الخط الدولي مستهدفة الطواقم الطبية وشاحنات نقل البضائع والمسافرين.

 

واكد المصد بان الأجهزة الأمنية ألقت القبض على أفراد الخلية التابعة للمليشيات الحوثي الانقلابية في عملية نوعية نفذتها بعد تعقب ومتابعة وبتعاون المواطنين ورجال القبائل حيث تمكنت من احباط مخططاتها المتضمنة تنفيذ عمليات إرهابية وأعمال تخريبية وتجنيد خلاياء نائمة تهدف الى زعزعة الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

واشار الى أن الأجهزة الأمنية بمأرب تعمل بكفاءة عالية لحفظ الأمن والاستقرار وتأمين حياة المدنيين والنازحين وممتلكاتهم وتأمين المسافرين عبر مأرب وتتصدى بكل قوة وحزم لكل محاولات المليشيات الإرهاربية وتحبط كل مخططاتها وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار مأرب.

 

ونوه المصدر بدور رجال القبائل والمواطنين وتعاونهم المستمر مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة لعناصر وأفراد الخلايا الحوثية النائمة التي تم زراعتها بين عامة الناس مما ساهم في ضبط الكثير من الخلايا وإحباط أعمالها الإجرامية قبل وقوعها.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس