الانتقالي يؤكد على حق أبناء عدن في التظاهر والاحتجاج ويدعو الأجهزة الأمنية لحمايتهم

الاربعاء 19 مايو 2021 - الساعة 09:48 مساءً
المصدر : خاص


 

شددت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن على حق أبناء المدينة في التظاهر السلمي للمطالبة بحقوقهم المشروعة.

 

جاء ذلك في اجتماع استثنائي للهيئة عقدته اليوم برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، لمناقشة ما تشهده العاصمة عدن من تردٍ واضحٍ في الجانب الاقتصادي والخدمي.

 

وأشار الاجتماع الى ان هذا التردي يأتي وسط صمت وتجاهل متعمد من قبل الحكومة التي قال بأنها "تخلت عن القيام بواجبها تجاه المواطن وعجزت عن معالجة الأوضاع التي وصلت إلى حدود كارثية لا ينبغي السكوت عنها".

 

ورحبت قيادة انتقالي العاصمة عدن بدعوة رئيس المجلس يوم امس ، للوقوف بشكل فاعل إلى جانب المواطن، والعمل على تسخير كافة امكانياتها المتاحة وطاقاتها البشرية للتخفيف من حدة المعاناة التي يتكبدها المواطنين خاصة في العاصمة عدن.

 

كما شددت قيادة انتقالي العاصمة عدن، خلال الاجتماع، على حق أبناء العاصمة في التظاهر السلمي للمطالبة بحقوقهم المشروعة، مؤكدين تأييدهم التام والمطلق لجميع المطالب الحقوقية، في كل مايخدم مصلحة الوطن والمواطن الجنوبي ومحذرين في الوقت نفسه من أي تدخلات قد تؤدي إلى حرف مسار هذه التظاهرات.

 

وفي ختام الاجتماع، دعت الهيئة، كافة الأجهزة الأمنية إلى حماية الفعاليات والتظاهرات الجماهيرية السلمية، مثنية على الجهود الكبيرة التي تبذلها هذه الأجهزة في حفظ الأمن والاستقرار.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس