تعز.. عودة الاقتتال بين مليشيات الاخوان مع تزايد الانفلات الأمني بالمحافظة

الخميس 20 مايو 2021 - الساعة 11:09 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

أفاد شهود عيان في مدينة التربة بمحافظة تعز، اليوم الخميس، أن اشتباكات عنيفة، اندلعت بين عناصر الحشد الإخواني التابعة لمليشيات حمود المخلافي ومليشيات الاخوان المتمثلة باللواء الرابع مشاة جبيلي التابع لعلي محسن الاحمر.

 

واكد شهود العيان ان مجموعة مسلحة تابعة لأبناء شرعب يتبعون قوات الحشد الشعبي التابعة للمخلافي الجناح المسلح لحزب الصلاح الإخواني في تعز ، اشتبكت بالاسلحة الخفيفة والمتوسطة مع مسلحين من ابناء الزريقة يتبعون قيادات إخوانية في اللواء الرابع بسبب خلافات على الاتاوات.

 

وبحسب الشهود سقوط قتيل وعدد من الجرحى نتيجة الاشتباكات العنيفة التي استمرت لساعات في حين التزمت قوات الامن الصمت ولم تقوم بالقبض على المسلحين او انهاء الاقتتال حتى دخول وساطات محلية.

 

وفي مدينة تعز عاصمة المحافظة، لقي بائع قات مصرعه خلال الساعات الماضية، برصاص مسلحين اثنين على متن دراجة نارية، في سوق المدينة الخاضعة لسيطرة المليشيا الإخوانية.

 

وقالت مصادر محلية أنّ مسلحين مجهولين أطلقا النار على الضحية ضياء المخلافي، بائع القات في سوق الوليد، بمنطقة التحرير الأعلى وسط المدينة.

 

وتشهد محافظة تعز انفلات أمني،  بعد ان سيطرة مليشيات حزب الاصلاح على المحافظة حيث تشهد جرائم قتل واعتداءات تقف خلفها عصابات تابعة لقيادات الشرعية الإخوانية في المدينة.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس