الانتقالي يكشف عن "عملية إنقاذ سريعة" لانتشال عدن من الوضع الكارثي

الاثنين 24 مايو 2021 - الساعة 08:20 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

كشف المجلس الانتقالي عن تحرك له خلال الأيام القادمة لمواجهة تردي الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن.

 

جاء ذلك خلال لقاء جمع اليوم رئيس الجمعية الوطنية التابعة للمجلس الانتقالي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك مع النواب والمستشارين وأعضاء الهيئة الإدارية.

 

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي متابعه لكل الأحداث والتطورات الأخيرة على الساحة في الجنوب عموماً والعاصمة عدن خصوصاً، وما تعانيه جراء تردي الخدمات العامة.

 

وكشف بن بريك بأن قيادة المجلس برئاسة عيدروس الزُبيدي، تعتزم تقديم عملية إنقاذ سريعة للعاصمة عدن لانتشالها من الوضع الكارثي الذي تعيشه مع دخول فصل الصيف.

 

ويعد هذا أول لقاء لرئيس لجمعية الوطنية التابعة للمجلس الانتقالي بعد عودته يوم امس قادماً من الامارات برفقة أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، محافظ العاصمة عدن.

 

وفور وصولهما الى عدن ، عقد بن بريك ولملس لقاءً مع رئيس المجلس عيدروس الزبيدي ، لبحث خطط العمل المستقبلية وفي مقدمتها سبل تحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين بالعاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى ، بحسب الموقع الرسمي التابع للمجلس.

 

وكان احمد بن بريك قد أشار في لقاء تلفزيوني له الشهر الماضي عن عوته الى أن المجلس الانتقالي "في صدد اتخاذ مجموعة من الإجراءات ولا يريد ان يخفق فيها" ، دون الإفصاح عنها.

 

وتولى احمد بن بريك رئاسة ما تسمى "الإدارة الذاتية" التي اعلنها المجلس الانتقالي في عدن أواخر ابريل 2020م ، واعلن تخليه عنها في يوليو 2020م بعد التوصل الى اتفاق لتنفيذ اتفاق الرياض.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس