الضالع .. قتلى وجرحى من مليشيات الحوثي في جبهة مريس

الاربعاء 26 مايو 2021 - الساعة 06:41 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

لقي العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران مصرعهم على يد القوات المشتركة والمقاومة الشعبية في جبهة مريس بمحافظة الضالع.

 

وأكدت مصادر عسكرية ميدانية سقوط العشرات من عناصر المليشيات في ضربة إستباقية للقوات المشتركة ما بين قتيل وجربح، أمس الثلاثاء في جبهة مريس الاستراتيجية.

 

وذكرت المصادر، أن القوات المشتركة والحزام الأمني استهدفت تجمعًا لعناصر المليشيات التي كانت تتخذ من منطقة مفرق حجلان مركزًا لتجمع عناصرها القادمين من مديرية دمت، قبيل توزيعهم وانتشارهم في مواقعها بجبهة مريس خاصة وبقية جبهات الضالع المشتعلة بشكل عام.

 

وبحسب المصادر، فإن عملية الاستهداف التي نفذتها وحدة متخصصة من سلاح الدروع باللواء الثاني مقاومة جنوبية تكللت بالنجاح، وسقط العشرات من عناصر المليشيات ما بين قتيل وجريح.

 

في السياق أصيبت فتاة من أهالي قرية الخرزة بمحافظة الضالع إثر تعرضها لاستهداف مباشر من قبل قناص تابع لمليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

 

وقال سكان محليون أن الفتاة إيمان علي الليث، أصيبت،  بطلق ناري في جنبها الأيمن برصاص قناص مليشيات الحوثي الإرهابية أثناء عودتها من المزرعة إلى المنزل في قرية "الخرازة".

 

وخلال الأيام الماضية أصيب 4 مدنيين من أهالي القرية ذاتها بنيران الحوثيين الذين يفرضون حصارًا على الأهالي في بعض أحياء القرية ويستهدفون السكان بشكل مستمر.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس