رئيس مركز أبحاث باب المندب للدراسات يتهم إعلامي إخواني استمراره بالسطو وانتحال صفته

الاربعاء 26 مايو 2021 - الساعة 10:55 مساءً
المصدر : الرصيف برس - خاص


 

 

 

 

اتهم رئيس مركز باب المندب للدراسات معاذ المقطري ، الإعلامي الإخواني نبيل البكيري بالسطو على اسم مركزه وانتحال صفته كرئيس للمركز للظهور على القنوات التابعة للجماعة.

 

وقال الحقوقي والاعلامي المعروف معاذ ناجي المقطري في منشور له على "الفيس بوك" بان قناة "بلقيس" التابعة لجماعة الإخوان استضافت المدعو نبيل البكيري بصفته "رئيس مركز باب المندب للدراسات والبحوث" وهو المركز الذي اسسه عام 2013م.

 

وأكد المقطري بان القناة استضافت البكيري خلال الأعوام الثلاثة الماضية تحت هذا المسمى مع التلاعب بالكلمات (استراتيجية، اقليمية ، ابحاث)تبعا لطبيعة وموضوع البرنامج الذي يستضاف فيه.

 

اللافت ان المقطري أكد بان ذات القناة قامت باستضافته عام 2017 بصفته رئيسا لمركز باب المندب للدراسات ، كما استضافته ايضاً كل من قناتي " الجزيرة" و" ويمن شباب " تحت ذات الصفة.

 

وكشف المقطري عن قيام البكيري بإرسال رسالة صوتية له العام الماضي ، يبرر فيها ما قام به ، وبانه مجرد مدير تنفيذي لمركز باب المندب الذي اسسه صوماليون ويمنيون واتراك ، واقسم على عدم علمه بالمركز الذي اسسه المقطري.

 

مضيفاً بان البكيري عاود بعد تبريره هذا بالظهور على القنوات التلفزيونية وانتحال صفة "مدير مركز باب المندب للدراسة" ، معلقاً بالقول : لا يستحي .. ولا يخاف الله.


جميع الحقوق محفوظة لدى موقع الرصيف برس